بعد خطوبتها.. أبرز المعلومات عن الفنانة سلمى أبو ضيف

تصدرت الفنانة سلمى أبو ضيف تريند السوشيال ميديا بعد إعلانها خبر خطوبتها عبر حسابها الرسمي، ونرصد في هذا التقرير أبرز المعلومات عن سلمى أبو ضيف.

خطوبة سلمى أبو ضيف

كشفت الفنانة سلمى أبو ضيف عن خبر خطوبتها عبر فديو لها بحسابها الرسمي بموقع إنستجرام ورصده موقع تحيا مصر، قائلة: المرة الأولى التي سافرت فيها في حياتي، ذهبت لرؤية الفلامنكو واعتقدت أن هذا هو الشيء الأكثر عاطفية الذي شهدته على الإطلاق، وقد أثر في كثيرًا.. وفي المرة الثانية التي ذهبت فيها لرؤية الفلامنكو، وحدثت خطبتي.. خطة ربنا دائما الأفضل لينا.

سلمى أبو ضيف وخطيبها

أبرز المحطات في حياة سلمى أبو صيف

جدير بالذكر، ولدت الفنانة سلمى أبو ضيف في عين شمس 1993م، وتخرجت من كلية الإعلام وأحبت التمثيل والشهرة، ولكن بدأت بعروض الأزياء وكانت تعمل كمودل، وعملت كمذيعة راديو وهي بنت الـ 16 عام فقط، سافرت إلى نيويورك لتبدأ خطواتها في عالم الأزياء ولكنها فشلت بسبب صغر قامتها، ورفضت من قِبل 22 وكالة مودلينج مما أصابها بالحزن.

شاركت سلمى أبو ضيف في ميوزك فيديو مع مسار إجباري “شيروفوبيا”، وإنضمت لمسلسل حلاوة الدنيا بطولة الفنانة هند صبري 2017، ثم شاركت في مسلسل لا تطفئ الشمس بطولة الفنانة ميرفت أمين وكان بمثابة نقلة كبيرة في مشوارها الفني.

سلمى أبو ضيف

وتم تكريم سلمى أبو ضيف من قِبل المجلس القومي لحقوق الإنسان عن مشاركتها في مسلسل “رسالة الإمام” مع الفنان خالد النبوي، ولم يكن التكريم الأول لها.

شاركت في مسلسل ” لأعلى نسبة مشاهدة” في رمضان 2024 وقدمت شخصية شيماء وهي فتاة بسيطة ولكنها فجاة تصبح مشورة وتواجه العديد من المشاكل بسبب شهرتها، ويشارك في بطولة مسلسل لأعلى نسبة مشاهدة كوكبة من الفنانيين منهم: ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، انتصار، إسلام إبراهيم، فرح يوسف، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

تصريحات سلمى أبو ضيف مع منى الشاذلي

وعلى الجانب الآخر، تحدث الفنانة سلمى أبو ضيف أثناء حلولها مع الإعلامية منى الشاذلي عن الكثير من الأشياء، حيث قالت:” ربنا وفقنى العام الماضى فى أدوار كويسة، وسافرت للتعلم فى مدرسة تمثيل لمدة شهر ونصف، والتى أعطتنى نوع من الثقة والدفعة، وهشوف هعمل إيه باللى استفدت بيه فى الدراسة”.

سلمى أبو ضيف مع منى الشاذلي 

وأضافت: “بحس إن مع التجارب الحياتية فى حياتى ده هينعكس فى شغلى، والحمد لله ربنا وفقنى اشتغل مع نجوم مهمة وتقيلة زى الفنانة غادة عبدالرازق ومخرجين كبار، لافتة إلى أنه خلال العمل معهم وجهونى فى العمل، وكلهم ساعدونى وده مع الوقت فرق معايا كتير”.