بعد إصابته.. الكشف عن مدة غياب إمام عاشور والمشاركة أمام سيمبا التنزاني

وجه إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، صدمة قوية لجماهير القلعة الحمراء بعد تعرضه لإصابة قوية في الكتف الأيسر، وذلك بعد مواجهة نيوزيلندا مساء أمس الجمعة.

وحقق منتخب الفراعنة فوزًا مستحقًا على نظيره نيوزيلندا بهدف دون رد، حيث أحرز هدف المباراة اللاعب مصطفى محمد من ركلة جزاء في الدقيقة 24 من زمن الشوط الاول، في مباراة نصف نهائي كأس العاصمة مصر.

ما هي إصابة إمام عاشور ومدة غيابه ؟

وسقط إمام عاشور أرضًا بعد تدخل قوي مع مدافع المنتخب النيوزيلندي، ليستدعي الجهاز الطبي بشكل عاجل فور سقوطه، بسبب الشعور بالآم شديدة في مفصل الكتف الأيسر.

ونشر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا رسميًا، يكشف فيه مدى إصابة إمام عاشور حيث قال، “لقد خضع اللاعب لفحوصات وأشعة بعد المباراة مباشرة، والتي أثبتت إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف الأيسر”.

وأكمل البيان، “وسيستكمل عاشور الأشعات اللازمة صباح السبت، قبل أن يتم عرضه على الأطباء المتخصصين، لتحديد مدة غيابه عن الملاعب، وتحديد التدخل الجراحي من عدمه”.

وفي نفس السياق، قال الإعلامي إبراهيم فايق مساء أمس الجمعة، “إمام عاشور سيخضع لعملية جراحية خلال الأيام المقبلة، وإنه يتواجد في أحد المستشفيات القريبة من ستاد العاصمة الجديدة”.

وأكمل، “عاشور سيغيب عن الملاعب لمدة لا تقل عن شهرين، مما يمثل صدمة قوية لجماهير النادي الأهلي قبل المواجهات الحاسمة في بطولة دوري أبطال إفريقيا”.

أول تعليق من إمام عاشور

تعرض إمام عاشور لاعب خط وسط النادي الأهلي والمنتخب الوطني لإصابة قوية خلال مباراة الفراعنة ونيوزيلندا في كأس عاصمة الإدارية والتي تستضيفها مصر من 22 حتى 26 مارس الجاري.

وكتب إمام عاشور بعد تعرضه للإصابة مع منتخب مصر عبر حسابه الرسمي إنستجرام: أعوذ بالله العظيم مش شر الحاقدين ومن شر الحاسدين ومن شر الخائنين.. حسبي الله ونعم الوكيل والحمدلله على كل شيء”.

وتابع إمام عاشور قائلاً:” الحمدلله علي كل شئ شكراً لكل حد سأل عليا ومعرفتش ارد شكراً ليكم وبالتوفيق لمنتخب مصر فى الي جاي الحمد لله”.