بعثة الأهلي تصل إلى القاهرة بعد الفوز على سيمبا بدوري أبطال إفريقيا.. صور

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى القاهرة بعدما حقق المارد الأحمر الفوز على نظيره فريق سيمبا التنزاني ببطولة بدوري أبطال إفريقيا.

تحيا مصر، ووصلت بعثة الأهلي فى الساعات الأولي من صباح، اليوم السبت، برفقة حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، وحقق الأهلي فوزا هام بنتيجة هدف نظيف على سيمبا التنزاني خلال المباراة  التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، بملعب بنجامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

No description available.
No description available.
No description available.
No description available.

مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا

سجل أحمد نبيل كوكا، هدف تقدم الأهلي، في الدقيقة 4 من زمن الشوط، بعد متابعة عرضية من محمد هاني، كما استغل الارتباك الدفاعي للاعبي سيمبا، ليضع الكرة داخل الشباك بعد تصدي الحارس لها، ويُعلن تقدم الأحمر خلال النصف الأول من المباراة.

شهد الشوط، سيطرة من جانب لاعبي سيمبا بالتحديد خلال الربع ساعة الأخيرة، لكن لولا براعة شوبير في التصدي للكرات من جانب لاعبي سيمبا، لكان تقدم الفريق التنزاني على ضيفه.

وتعد تلك المرة الأولى التي يحقق فيها الأهلي، الفوز على سيمبا خارج ملعبه.

تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات صحفية، الظروف كانت ضد الأهلي في مباراة اليوم، خاصة أننا كان لدينا عدد من اللاعبين مع منتخب مصر بجانب ظروف الطقس ولكن تمكن الفريق أن يحقق الفريق في النهاية.

وزاد مارسيل كولر، أشكر جماهير النادي الأهلي على الدعم الكبير في المباراة، وعلى الرغم من العدد القليل لهم في المباراة إلا أنني أكون سعيد للغاية بتواجدهم، وأتمنى تواجدهم بشكل كبير في القاهرة.

محمود الخطيب يزور أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر

قام محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بزيارة أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر، الذي يمكث بأحد المستشفيات، إثر الأزمة الصحية التي تعارض لها قبل 3 أسابيع أثناء مشاركته مع فريقه أمام الاتحاد السكندري، بالدوري العام.

محمود الخطيب يزور أحمد رفعت 

واطمأن رئيس الأهلي، على الحالة الصحية لمهاجم فيوتشر، والتي تحسنت كثيرًا، وأكد على دعمه ومساندة النادي للاعب، وتمنى له الشفاء العاجل، والعودة لأسرته وناديه ومحبيه.

آخر تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت 

ونشر نادي فيوتشر، بيانًا بالأمس تضمن آخر تطورات الحالة الصحية لرفعت، والتي تطورات بشكل كبير عما كان عليه خلال أيامه الأولى بمستشفى زمزم بالإسكندرية.