بضربة قوية.. ريال مدريد يستغل رحيل كلوب عن ليفربول

يبدو أن رحيل الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن قلعة “أنفيلد” بنهاية الموسم الجاري، تسبب في العديد من المتاعب لإدارة النادي الأحمر، وذلك قبل انطلاق سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

تحيا مصر، وبعد الاستقرار على الرحيل، هناك العديد من نجوم ليفربول يرتبطون كثيرًا بالمدير الفني الألماني يورجن كلوب، حيث أن هناك مخاوف كبيرة من رحيل عدد كبير من نجوم الفريق خلال الميركاتو المقبل.

رحيل كلوب يؤثر على النجوم

وقد تنتهي عقود ثلاثة لاعبين بنهاية الموسم المقبل، والمكون من المصري محمد صلاح، والهولندي فيرجل فان دايك، والإنجليزي ترنت ألكسندر أرنولد، وهما من قادة ليفربول، والذي لهم دورًا كبيرًا مع الريدز خلال السنوات الماضية.

لكن يبقى ليفربول في حيرة كبيرة بنهاية الموسم الجاري، حيث يجد أمامه طريقين، الأول هو التجديد للثلاثي بعقد جديد، أو استغلال العروض المقدمة لهم في الميركاتو المقبل وتحقيق مكاسب مالية ومن خلالها يتعاقدون مع لاعبين جدد.

ريال مدريد يقترب  من أرنولد 

ومن جانبه، نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن نادي ريال مدريد الإسباني يرغب وبقوة في التعاقد مع الإنجليزي ترنت ألكسندر أرنولد بعرض يصل إلى 75 مليون جنيه إسترليني، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي.

ويسعى ريال مدريد بقيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي في بناء فريق جديد قادر على المنافسة لسنوات عديدة مقبلة، حيث يضع عينه على لاعبين لم يتجاوزا الـ 25 عاما، مما يجعل أرنولد تحت رادار النادي الملكي.

جدير بالذكر، أن القيمة التسويقية للاعب الإنجليزي أرنولد تصل إلى 70 مليون يورو، حيث شارك مع ليفربول هذا الموسم في 29 مباراة بمختلف البطولات، استطاع أن يسجل خلالهما هدفين بينما صنع 10 آخرين.

شرط ريال مدريد للتعاقد مع أرنولد

وكشفت صحيفة ديفنسا سنترال الإسبانية أن شرط فريق ريال مدريد الإسباني لفتح مفاوضات مع فريق ليفربول الإنجليزي، أن سعر الدولي الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد لا يتخطى الـ 70 مليون يورو، على عكس طلبات فريق ليفربول الإنجليزي التي تتخطى حاجز الـ 100 مليون يورو مقابل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالفريق الإنجليزي.