بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني في دوري الأبطال

يواصل حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التدريبات التأهيلية على هامش التدريبات الجماعية، والتي كان يخوضها خلال الأيام الماضية، بعد الإصابة التي لحقت به مع المنتخب الوطني.

وقد حسم الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق، أن حسين الشحات يقترب وبقوة من اللحاق بمباراة الأهلي المقبلة ضد سيمبا التنزاني، وذلك في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الشحات جاهز لمعركة سيمبا

وعلم “تحيا مصر”، أن الدكتور أحمد جاب الله قد أعطى الضوء الأخضر للاعب حسين الشحات للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، وذلك بعدما عقد جلسة طويلة مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر خلال مران أمس.

وأكد طبيب الفريق خلال جلسته مع مارسيل كولر، أن حسين الشحات أصبح جاهز للعودة إلى التدريبات الجماعية، بعد الانتهاء من التدريبات التأهيلية خلال الأيام الماضية، والذي من خلالها يعود للتدريبات والمشاركة أمام سيمبا التنزاني.

وفي نفس السياق، شدد “جاب الله”، وبالتعاون مع الجهاز الفني، أن يكتفي كولر بتواجد حسين الشحات على دكة البدلاء خلال مباراة سيمبا، وعدم الاعتماد عليه بشكل كبير خوفًا من تجدد الإصابة العضلية.

وصرح مصدر داخل النادي الأهلي، أن كولر شدد على ظهور حسين الشحات في التدريبات الجماعية للفريق بداية من الغد، من أجل الإطمئنان عليه بشكل أكبر، في ظل كثرة الإصابات التي تلاحق اللاعبين خلال الفترة الماضية.

الأهلي يحسم ملف تجديد التعاقد مع محمد هاني وعمرو السولية

وقررت إدارة النادي الأهلي بعد موافقة السويسري مارسيل كولر، التفاوض مع محمد هاني وعمرو السولية من أجل تجديد عقودهم نظرًا لقرب انتهاء التعاقد بنهاية الموسم الجاري 2023-2024. 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن إدارة الفريق حصلت على الضوء الأخضر من كولر بشأن تجديد التعاقد مع هاني والسولية، حيث اتفق إدارة المارد الأحمر مع محمد هاني حول تجديد التعاقد معه وتم حسم الأمر. 

ووقع محمد هاني على عقود تجديد تعاقده مع النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، وتم الانتهاء من كل شئ حيث يتبقى فقط الإعلان الرسمي من قبل النادي.

وكذلك الأمر بالنسبة عمرو السولية، حيث دخلت إدارة النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع اللاعب وتم الاتفاق على مدة التجديد والمقابل المادي الذي سيحصل عليه اللاعب خلال فترة التجديد بالإضافة إلى جميع تفاصيل العقد الأخرى الخاصة بنسبة المشاركة والإعلانات.