بشرط واحد.. محمد عبد المنعم يوافق على تجديد عقده مع النادي الأهلي

تحدث محمد عبد المنعم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع مسؤولي القلعة الحمراء، عن تحديد الشروط اللازمة لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

عبد المنعم يجدد لكن بشرط

وتحدث مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ “تحيا مصر”، أن محمد عبد المنعم قد طلب المساواة مع لاعبي الفريق أصحاب الفئة الأولى، وذلك من أجل الموافقة على تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء لمدة 5 سنوات، لكن بعد الانتهاء من معسكر منتخب مصر الجاري.

وأضاف المصدر، أن عبد المنعم طلب المساواة براتب بالحارس محمد الشناوي قائد الفريق بالتحديد، حيث أن حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا وإمام عاشور يتقاضيان راتب الفئة الأولى والذي يصل إلى 15 مليون جنيه في الموسم الواحد.

وشدد المصدر، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد وافق على شروط المدافع محمد عبد المنعم، بعد المشاركة مع المارد الأحمر بشكل أساسي في مختلف البطولات، في ظل الاتفاق المبرم بينهما على الموافقة برحيله إذا تلقى عرض مغري في نهاية الموسم الجاري.

وأكمل المصدر، أن محمد عبد المنعم ومسؤولو النادي الأهلي  قد اتفقا على رحيله، لكن إذا كان العرض أوروبيًا وبمقابل مادي مغري.

الشحات جاهز لمعركة سيمبا

وعلم “تحيا مصر”، أن الدكتور أحمد جاب الله قد أعطى الضوء الأخضر للاعب حسين الشحات للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، وذلك بعدما عقد جلسة طويلة مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر خلال مران أمس.

وأكد طبيب الفريق خلال جلسته مع مارسيل كولر، أن حسين الشحات أصبح جاهز للعودة إلى التدريبات الجماعية، بعد الانتهاء من التدريبات التأهيلية خلال الأيام الماضية، والذي من خلالها يعود للتدريبات والمشاركة أمام سيمبا التنزاني.

وفي نفس السياق، شدد “جاب الله”، وبالتعاون مع الجهاز الفني، أن يكتفي كولر بتواجد حسين الشحات على دكة البدلاء خلال مباراة سيمبا، وعدم الاعتماد عليه بشكل كبير خوفًا من تجدد الإصابة العضلية.

وصرح مصدر داخل النادي الأهلي، أن كولر شدد على ظهور حسين الشحات في التدريبات الجماعية للفريق بداية من الغد، من أجل الإطمئنان عليه بشكل أكبر، في ظل كثرة الإصابات التي تلاحق اللاعبين خلال الفترة الماضية.