بسمة بوسيل

تصدرت الفنانة بسمة بوسيل محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بعد حديثها عن طلاقها من الفنان تامر حسني وإمكانية عودتها مرة أخرى له، كل ذلك خلال ضيافة بسمة بوسيل في برنامج ع المسرح الذي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب.

ماذا قالت بسمة بوسيل عن طلاقها من تامر حسني؟

تحدثت بسمة بوسيل عن تفاصيل طلاقها من الفنان تامر حسني وذلك خلال لقاءها مع الإعلامية منى عبد الوهاب والذي رصده موقع تحيا مصر، مشيرة إلى أن حياة تامر حسني صعبة جدا، وأوضحت حديثها قائلة: “كان في هجوم عليا في بداية جوازي من تامر حسني وكانوا بيجولي تحت البيت ويقولوا طلقها، كنت خايفة حد يعمل فيا حاجة”.

بسمة بوسيل وتامر حسني 

وتطرقت بسمة بوسيل بحديثها عن حبها لتامر حسني، قائلة بإنه حب حياتها ووجدت به أب لأولادها لذا تزوجت به، فهي لم تعتمد على الحب فقط في اختيار شريك حياتها، بل أيضا اختارته لأنه يصلح لأن يكون أبا جيدا لأولادها.

بسمة بوسيل: مكنش سهل عليا الجواز من تامر حسني

وأكدت بسمة أنها تحررت من ضغوطات كثيرة بعد طلاقها من الفنان تامر حسني، فكانت لديها مسؤوليات أكبر منها خاصة وأن تامر حسني غير متفرغ معظم الوقت فهو يغني ويمثل كما أنه يسافر العديد من الايام بالخارج ولديها 3 أولاد فضلا عن عملها، ويجب أن ترعى كل هؤلاء لذا شعرت بالضغط الشديد وقررت الانفصال عن تامر حسني.

بسمة بوسيل 

وعن إمكانية عودتها مرة أخرى، لم تثبت أو تنقي بسمة بوسيل، مشيرا إلى أنه يمكن أن يتحقق حلم العودة مرة أخرى بشكل طبيعي، خاصة أن علاقة الثنائي لازالت مترابطة وجيدة جدا.

جدل حول عودة بسمة بوسيل وتامر حسني 

جدير بالذكر، أنه يشعر عدد كبير من الجمهور بعودة تامر حسني إلى بسمة بوسيل مرة أخرى، خاصة وأنهم منذ بداية الموسم الرمضاني وهم يظهران معا في عدد من السهرات الليلية وفي احتفالات سحور رمضان، ودائما ما يكون تامر في جانبها، فضلا عن حرصه بتهنئة زوجته في يوم عيد.ااااك وتوجيه رسالة مؤثرة لها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكان آخر ظهور للثنائي معا في حفل سحور بمنزل الفنانة مي عمر والمخرج محمد سامي وعدد من صناع مسلسل نعمة الأفوكاتو.