بسبب عروض الخليج.. ثلاثي الأهلي يقتربون من الرحيل بنهاية الموسم

اقترب نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الرحيل عن القلعة الحمراء بعد نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد تلقيهم العديد من العروض الخليجية خلال الفترة الماضية.

تحيا مصر، وقد أعطي السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الضوء الأخضر لرحيل الثلاثي، حال تلقيهم عروض مادية مناسبة لهم، حيث يستطيع تعويضهم بنجوم صغار السن.

رحيل ثلاثي الأهلي 

وقد اقترب محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الفريق من الرحيل إلى الدوري السعودي، وذلك بعد حصوله على الضوء الأخضر للرحيل عن القلعة الحمراء حال تلقيه عروض رسمية ذات مقابل مادي كبير نظرًا لكبر سنه، وفي ظل ظهور مصطفى شوبير بمستوى أكثر من رائع قادر على حماية عرين الأهلي خلال السنوات الماضية.

كما يقترب اللاعب محمود عبد المنعم “كهربا” من الخروج عن النادي الأهلي بعد نهاية الموسم الجاري، حيث يتجه المهاجم إلى الخليج من أجل الحصول على مقابل مادي كبير، حيث أعطى كولر الضوء الأخضر لرحيله خلال الفترة المقبلة.

وفي نفس السياق، وفي حال فشل المفاوضات بين مجلس إدارة النادي الأهلي وعلي معلول، سيغادر اللاعب التونسي القلعة الحمراء باحثًا على عرض كبير من الجهة المادية، في حين امتلاك اللاعب عرضًا قطريًا خلال الفترة الجارية.

صدمة قوية لخالد بيبو

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن مفاجأة من العيار الثقيل والتي تتعلق بالفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، ورغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر في طريقة عمله داخل غرفة الملابس خلال الفترة المقبلة.

وتحدث مصدر في تصريحات خاصة لـ “تحيا مصر”، “أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم قد طلب من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بضرورة إلغاء منصب مدير الكرة، ورغبته في التحكم بالفريق بمفرده خلال الفترة المقبلة”.

وأكد المصدر، “أن كولر قد ألمح للخطيب بعدم رغبته في تواجد مدير الكرة مع الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث أشار إنه ليس له دورًا مهمًا مع الفريق خاصة منذ بداية الموسم الجاري، لكنه رغبة السويسري في تحكمه الكامل بين اللاعبين وإنه المسؤول الأول عنهم”.

وأكمل، “لقد وضع كولر قدم هذا الطلب على طاولة رئيس الأهلي، وذلك لاتخاذ القرار المناسب في الساعات المقبلة، مؤكدًا قدرته في السيطرة على اللاعبين بمفرده”.