برومو البيت بيتي الجزء الثاني

طُرح برومو البيت بيتي الجزء الثاني خلال الساعات الماضية، تمهيدًا لعرض المسلسل يوم 25 من شهير أبريل الجاري من بطولة النجمان كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، حيث تصدر تريند محرك البحث العالمي جوجل وأصبح حديث رواد السوشيال ميديا.

لقطات من برومو البيت بيتي الجزء الثاني 

وتتضمن برومو البيت بيتي الجزء الثاني عدة لقطات مشوقة يرصدها تحيا مصر، حيث ظهرت الطفلة الملبوسة روح من جديد وانتقلت أجواء الرعب من بيت مصطفى خاطر إلى فندق يريد أن يخبرهم شيئًا وسط أجواء مرعبة.

مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني 

حماس الجمهور بعد طرح برومو البيت بيتي الجزء الثاني 

ومنذ طرح برومو البيت بيتي الجزء الثاني، والجمهور على أحر من الجمر وفي حالة من الحماس الشديد لانطلاق العمل الذي حقق جزأه الأول نجاح واسع ولاقى ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور والنقاد.

لقطة من برومو البيت بيتي الجزء الثاني 

أبطال مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني 

ويشارك في مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني نخبة من النجوم وهم: كريم عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، سليمان عيد وهو من إخراج خالد مرعي.

وكشف الجمهور عن حماسه للعمل بعد طرح برومو مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، قائلين: وانا بتفرج علي برومو مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني لاقيت بينو بيخبط علي غرفة “215” في فندق والاحداث بتدور داخل فندق تخيلت كده لو منصة شاهد تعمل دمج مع غرفة 207 ياااه علي العظمة لو حصلت حاجه كده فمنتهي الكوميدي المرعب وتبقي حاجه عظمة.

ويشارك في مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني نخبة من النجوم وهم: كريم عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، سليمان عيد وهو من إخراج خالد مرعي.

وكشف الجمهور عن حماسه لمشاهدة مسلسل البيت بيتي، قائلين: مسلسل خفيف ولطيف واستمتعت بمشاهدته، من أعمال شاهد الأصلية.. من ١٠ حلقات بس. ومستثمر في الموسم الثاني أول ما ينزل هشوفه بالتأكيد.. رأيي فيه أنه مسلسل خفيف ومش مبالغ فيه على عكس أعمال غيره من نفس نوعيته، مفهوش كوميديا هزلية ولا كوميديا القلش.. بل قدم قصة متماسكة وجيدة إلى حد كبير في إطار من الرعب الغير مرعب اللي هوا الرعب الكوميدي وفي نفس الوقت مش عمال على بطال هيقعد يضحكك مش بيبالغ في الكوميديا ولكن فيه تركيز على الدراما والقصة بشكل كويس

وتابع آخر، برغم اننا بقالنا فترة مبنزلش ريفيوهات الإ انه لابد ان نتحدث عن هذه التحفة الفنية، مسلسل البيت بيتي في رأيي هو اجمل مسلسل السنادي  مسلسل اكتملت فيه جميع اركان الكوميديا و الرعب و التشويق و الاثارة .. برغم بساطة قصته و أحداثه إلا انه مكتوب حلو اوي اوي لدرجة هتخليك مش قادر تصبر للحلقة اللي بعدها، اما بالنسبة للتصوير كان ممتاز و الاخراج اللي بقيادة المخرج ( خالد مرعي ) يستاهل نرفعله القبعة لانه عمل مسلسل حلو اوي.. التمثيل كان حلو اوي و المشاهد الكوميدية كانت حلوة اوي اوي، مسلسل احب اشوفه اكتر من مرة و في انتظار الموسم الثاني جداً.