بحضور نائب رئيس الحزب وقيادات الأمانة المركزية..حزب مستقبل وطن يفتتح مقره الجديد بدمياط

افتتح حزب مستقبل وطن المقر الجديد للحزب في محافظة دمياط، بحضور النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم المركزي، والنائب عصام هلال الأمين العام المساعد، والنائب أحمد دياب الأمين العام المساعد للحزب وأمين شئون الثقافة والفنون والرياضة، والمحاسب علي كيوان أمين المحافظة، والسيد محمد الماشطة أمين التنظيم بالمحافظة، وأمناء مساعدين أمانة التنظيم المركزية، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، وأعضاء الأمانات النوعية وهيئة مكتب الحزب بالمحافظة، وأمناء المراكز والأقسام.

حزب مستقبل وطن يفتتح مقره الجديد بدمياط

كما شارك في فاعليات اليوم محافظ دمياط دكتورة منال عوض، ورئيس جامعة دمياط الدكتور حمدان ربيع، ورئيس جهاز تعمير مدينة دمياط الجديدة الدكتور محمد خلف الله، بالإضافة إلى مجموعة من الشخصيات العامة وقيادات وأعضاء الحزب بالمحافظة.

النائب أحمد عبد الجواد: حزب مستقبل وطن كيان قوي يخدم الوطن و المواطن

وتفقد النائب أحمد عبد الجواد، عقب الافتتاح، مقر الحزب الجديد، موجها بضرورة العمل بروح الفريق و التعاون الجاد، مشيرا إلى أن حزب مستقبل وطن كيان قوي يخدم الوطن و المواطن.

النائب عصام هلال يؤكد على ضررة الإستمرار في تنظيم الفعاليات والتلاحم مع قضايا الشارع المصري

من جانبه، أشار النائب عصام هلال الأمين العام المساعد للحزب، إلى الإستمرار في تنظيم الفعاليات والتلاحم مع قضايا الشارع المصري وتخفيف العبء عن المواطن.

المحاسب علي كيوان: حزب مستقبل وطن  يواصل خدماته للمواطنين 

وفي السياق ذاته ، أكد المحاسب علي كيوان، أمين المحافظة، أن الحزب يواصل خدماته للمواطنين من خلال الفعاليات المستمرة التي تُغطي المحافظة بالكامل.

فيما أشار السيد محمد الماشطة أمين تنظيم المحافظة لضرورة استمرار العمل الجاد والبناء على ما تحقق خلال الفترة الماضية.

مائدة إفطار جماعية

كما نظمت أمانة دمياط مائدة إفطار جماعية ضمن فاعلية “وطن واحد ” التي ينظمها حزب مستقبل وطن في كافة محافظات الجمهورية منذ بداية شهر رمضان المبارك وضمت المائدة الآلاف من الأسر والمواطنين.

توزيع جوائز مسابقة تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة دمياط 

وعلى هامش اليوم أقامت أمانة دمياط حفلا لتوزيع جوائز مسابقة تحفيظ القرآن الكريم.