بتحريض من الزوجة .. شقيقان يشعلان النيران فى زوج شقيقتهم في الغربية

تمكنت وحدة مباحث قسم مركز قطور من ضبط المتهمين بالقاء بنزين على زوج شقيقتهم، واشعال النيران فيه ما تسبب فى اصابته بحروق من الدرجة الثالثة فى الوجه والجسد وذلك بسبب خلافات اسرية بقرية محلة مسير.

تلقت الاجهزة الامنية بمديرية امن الغربية، اخطارا من مامور قسم مركز قطور، بورود بلاغات من الاهالى باصابة جبريل على ابو اليزيد فى الثلاثينات من عمره، يعمل سائق بحروق من الدرجة الثالثة متفرقة فى مختلف انحاء جسده بعد ان قام اشقاء زوجته باشعال النيران فيه.

الانتقال إلى محل الواقعة في الغربية 

وانتقلت قوة امنية الى محل البلاغ، وتبين انه مصاب بحروق من الدرجة الثالثة فى مختلف انحاء جسده بالرأس والوجه والكفين، بسبب القاء مادة حارقة عليه ” بنزين ” واشعال النيران فيه.

وكشف المجنى عليه فى تصريحات خاصة لـ ” موقع تحيا مصر ” انه متزوج منذ ٥ سنوات وطوال هذه الفترة كانت هناك خلافات مستمرة مع زوجته، وفى يوم الحادث خرجت وتركت ابنائها وذهبت لاسرتها وعندما حاول عودتها قالت لاشقائها ‘ خلصوا عليه انا مش عاوزاه “، بتحريض من امها، ثم القوا بنزين عليه ، واشعلو النار فيه وتسببت الحروق فى فقدان النظر وعجز كامل.

القبض على المتهمين في الغربية 

وبتقنين الاجراءات تم القبض على المتهمين وهم عمرو احمد صلاح يعمل نجار ومحمد احمد صلاح صاحب محل اعلاف، وتم ايداعهم فى ديوان عام القسم لعرضهم على النيابة العامة.

وكلفت ادارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة، عن طريق تفريغ كاميرات المراقبة، وتحرر المحضر اللازم لاستكمال الاجراءات القانونية.