بتبوسوا بعض كل يوم!.. سؤال محرج من عمر أديب للفنانة منى زكي وعلاقاتها بحلمي

تصدرت الفنانة منى زكي حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك خلال حلوله ضيفا على بودكاست Big time والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة قنوات mbc، وكشفت منى زكي خلاله عدد من التصريحات الخاصة بحياتها الشخصية والعملية والفنية.

عمرو أديب يسئل منى زكي سؤال محرج 

وشمل جزء من حلقة منى زكي مع عمرو أديب والتي رصدها موقع تحيا مصر تطرق بشكل كبير داخل حياة الفنانة الشخصية وعلاقتها بالفنان أحمد حلمي، حيث كانت تتحدث الفنانة عن حبها الشديد لحلمي وتفاهمهم معا، وكيف يتعاملان في حياتهم في المنزل، موضحة: “أظن انت بتشوفنا بنبوس بعض كام مرة في اليوم”.

لقاء منى زكي مع عمرو اديب 

وبدأ عمرو أديب يطيل في الحديث مع منى زكي عن هذا الأمر، حيث قال لها “بتبوسوا بعض كام مرة في الدقيقة مش في اليوم”، لتوضح منى زكي للجمهور “أيوة فعلا أنا وحلمي لازم نبوس بعض واحنا خارجين ولو حد فينا راجع من برة وواحنا قاعدين مع بعض في البيت عشان ولادنا يتعلموا ده مننا”.

عمرو أديب للفنانة منى زكي: انتو فعلا بتبوسوا بعض كل يوم 

ليواصل عمرو أديب سؤاله بإستغراب “انتو فعلا بتبوسوا بعض كل يوم”، لتؤكد منى زكي على تصريحه، وعندما يتعجب عمرو اديب تمازحه منى زكي وكأنها تطلب منه أن يغير الموضوع قائلة “هنتكلم طول الحلقة على البوس ولا اي”، ليوضح لها عمرو أديب أنه يتحدث عن علاقة الزوجين وليس عن هذا الشيء خصيصا. 

منى زكي وعمرو اديب 

ومن ناحية اخرى، كشفت الفنانة منى زكي عن تفكيرها في اعتزال الفن، مشيرة إلى أنها كانت تفكر في الابتعاد وعمل مشروع صبا صحي، وذلك بسبب مكوسها في المنزل لمدة 3 سنوات دون العمل حيث أن جميع الأعمال التي تم عرضها عليها في تلك المدة لم تكن تناسبها.

منى زكي تتحدث عن التعامل مع أولادها 

وتحدثت منى زكي في اللقاء ذاته عن التعامل مع أولادها، حيث كشفت بأنها كانت تستعين بخبراء في التربية حتى تتمكن من أن تربيهم تربية حسنة واكدت أن هذا فرق معها في تربية طفلها بشكل كبير ، مؤكدة: “علموني إني لازم الأول أسمعه، وبعدها أفهمه ليه مش هنعمل اللي هو حاسس بيه”.