بالمر لن يشارك في مباراة أرسنال حتى لو كان جاهزًا

تحدث الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، عن عدم مشاركة بالمر نجم الفريق، وعن صعوبة مواجهة فريق أرسنال في المباراة التي تجمع بين الفريقين مساء غد الثلاثاء في الدوري الإنجليزي.

ومن المقرر أن يحل فريق تشيلسي ضيفًا على نظيره أرسنال في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ستاد “الإمارات” معقل الجانرز، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024.

تصريحات بوتشيتينو قبل مباراة أرسنال وتشيلسي

وقال المدير الفني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي خلال المؤتمر الصحفي ، “مشاركة بالمر غدًا ستكون صعبة للغاية اعتقد إنه لن يشارك، وحتى لو شارك في التدريبات وسيكون جيدًا غدًا فإن حالته تمنعه من اللعب أمام أرسنال”.

وأكمل ماوريسيو بوتشيتينو، “بمشاركته أو بدونه أعتقد إننا سنتمكن من الفوز، بالتأكيد مصلحة الفريق بشكل عام هي الأهم لنا، نحن نمتلك الكثير من اللاعبين الذين يقومون بنفس الأداء والقيام بمهمته، هذا هو فريق تشيلسي”.

وتحدث مدرب تشيلسي عن اللاعب نيكولاس جاكسون، “دائما الموسم الأول ما يكون صعب للجميع، لكن عندما تكون مهاجما وفي الدوري الإنجليزي ستحتاج إلى مزيد من الجهد والأداء لتسجيل الأهداف، إنه المهاجم الوحيد لدينا، إنه لاعب رائع ويمكنه صناعة الفارق”.

وعن مواجهة أرسنال على ستاد “الإمارات” قال المدير الفني الأرجنتيني، “إنه فريق رائع ومنافس قوي على لقب “البريميرليج” هذا الموسم مع مانشستر سيتي وليفربول، ومباراتنا ستكون صعبة على أرضه ووسط جماهيره، لكننا نسعى لتحقيق النقاط الثلاث، نحن متفائلون”.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي 

وبعد فوز أرسنال على فريق وولفرهامبتون بهدفين دون رد، عاد للصدارة مؤقتًا عند وصوله للنقطة 74 وبفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني ليفربول الذي يستاوى معه في نفس عدد النقاط، ويتواجد فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة برصيد 73، لكنه لعب مباراة أقل.

وفي الجهة الأخرى، يتواجد فريق تشيلسي في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة، حيث يأمل “البلوز” في تحقيق الفوز ومصالحة جماهيره، بعد الخروج من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر سيتي.