بالعلامة الكاملة .. مارسيل كولر عقدة الزمالك (1/11) - media24.ps
بالعلامة الكاملة .. مارسيل كولر عقدة الزمالك (1/11)

يستعد مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي لمواجهة جديدة أمام الزمالك في قمة مباريات الدوري المصري، ويمتلك كولر سجل نتائج مميز أمام الفارس الأبيض، ولعب 4 مباريات من قبل أمام الزمالك وحقق الفوز في المواجهات السابقة كاملة واستقبال هدف وحيد فقط وكان عن طريق ركلة جزاء، ويبحث مارسيل كولر عن الفوز في المباراة القادمة ويحقق الفوز الخامس على التوالي أمام الزمالك في القمة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباريات مارسيل كولر أمام الزمالك.

مباريات مارسيل كولر أمام الزمالك

لعب مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي أول مواجهة أمام الزمالك في 28 أكتوبر 2022 في نهائي كأس السوبر المصري 2021/2022 وحقق النادي الأهلي الفوز بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت بين الثنائي في الإمارات.

مارسيل كولر
مارسيل كولر

وكانت المباراة الثانية للمدرب السويسري أمام الزمالك في 21 يناير 2023 في بطولة الدوري المصري 2022/2023 لحساب الجولة 14 وحقق الأهلي الفوز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ويستمر تفوق كولر على الزمالك.

وكانت المباراة الثالثة لكولر أمام الزمالك في 13 يوليو 2023 في الجولة 31 لمنافسات الدوري المصري 2022/2023 وفاز المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وشهدت هذه المباراة استقبال الأهلي لأول هدف من الزمالك وكان من ركلة جزاء عن طريق أحمد سيد زيزو.

المواجهة الأخيرة لكولر أمام الزمالك في 8 مارس الماضي في نهائي كأس مصر 2022/2023 وفاز الأهلي بهدفين مقابل لا شيء، ويفوز مارسيل كولر بلقبين أمام الزمالك بجانب مبارتين في بطولة الدوري المصري وحقق فيهم أيضا بطولة الدوري المصري.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎FAB etir FABMISAT FAB FABMISRY etisalat ABMISHT elisalat el salat FAB FABMEHT alnt
الأهلي

سجل النادي الأهلي مع مارسيل كولر 11 هدفا في مرمى الزمالك واستقبل الفريق هدف وحيد فقط في 4 مباريات سابقة، ويبحث كولر عن الفوز في المباراة القادمة لاستكمال السيطرة والتفوق على نادي الزمالك في القمة المصرية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

تقام مباراة الأهلي والزمالك غداً الإثنين في تمام السابعة مساء ويستضيف ستاد القاهرة الدولي مواجهة الأهلي والزمالك الهامة في الدوري ويبحث كل فريق عن الفوز في القمة.