باقي أسبوعين وننتهي من تصوير ولاد رزق 3 وفيلم شِقو مليان مفاجآت

حرص عدد من النجوم على حضور العرض الخاص لفيلم شِقو وجاء على رأسهم النجم عمرو يوسف بالإضافة لأبطال العمل ومنهم الفنان محمد ممدوح الشهير بتايسون، ودينا الشربيني، أمينة خليل والنجمة يسرا ومخرج العمل كريم السبكي والمنتج أحمد السبكي، وجاءت مفاجأة العرض الخاص حضور المخرج محمد سامي والفنان حسن الرداد لتهنئة أصدقائهم.

عمرو يوسف يتحدث عن كواليس فيلم شِقو: يسرا نجمة كبيرة وسعدت بوجودها

وكان لكاميرا موقع تحيا مصر حوار مع الفنان عمرو يوسف خلال حضوره العرض الخاص لفيلم شِقو، وتحدث خلال الحوار عن كواليس العمل مؤكدًا أنها مانت ممتعة ومميزة قائلًا: “أبطال العمل كلهم أصدقائي وحبايبي وسعيد إني اشتغلت معاهم وسعيد اني اشتغلت مع يسرا هي نجمه كبيرة واتبسط بوجودها في الفيلم”، وتابع حديثه كاشفًا عن ملامح الفيلم وأوضح أنه يدور في إطار أكشن رومانسي ممزوج بالكوميديا، واختتم حديثه عن الكواليس مؤكدًا أن الفيلم ملئ بالمفاجآت وأنه من أهم أعمال المخرج كريم السبكي.

فيلم شقو

عمرو يوسف: مشاهد الأكشن في فيلم شِقو كان فيها خطورة علينا

واستكمل عمرو يوسف حديثه موضحًا أكثر المشاهد صعوبة التي قابلته في تصوير فيلم شِقو وقال في حواره مع كاميرا موقع تحيا مصر: “أصعب المشاهد هي مشاهد الأكشن لأنها كانت بتحتاج وقت طويل وكان فيها خطورة علينا، لكن المخرج كريم السبكي قدر يخرجها بشكل رائع وانا سعيد جدًا بيها وبالفيلم”.

وتابع حديثه خلال الحوار عما جذبه لدوره في فيلم شِقو قائلًا: “اللي جذبني للدور حاجات كتير، ولما بشارك في عمل مبيجذبنيش الدور بس أنا بنجذب للعمل كله والفيلم كله عجبني والدور عجبني جدًا وتحمست من أول قراءة السيناريو”.

عمرو يوسف يكشف موعد الانتهاء من تصوير فيلم ولاد رزق 3

وعند سؤال الفنان عمرو يوسف كيف يتعامل مع المنافسة في أفلام العيد قال: “بحب المنافسة والتنوع هشام ماجد في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة وعلي ربيع في فيلم عالماشي وهي منافسة حلوة وحلو إن يكون في كوميدي وأكشن وكل النوعيات وكنت أتمنى كمان يكون في أفلام أكتر”.

واختتم عمرو يوسف حديثه بتحميس الجمهور وكشف مفاجأة عن فيلم ولاد ززق 3 الذي ينتظره الجمهور ويترقب موعد طرحه في السينمات وقال: “باقي أسبوعين وننتهي من تصوير فيلم ولاد رزق3، ولم أخشى من تكرار تقديم أدوار الأكشن بما ان الدراما مختلفة فممكم أقدم أكتر من فيلم أكشن لكن في النهاية الأدوار مختلفة”.

فيلم شقو

تفاصيل فيلم عيد الفطر شِقو

ويأتي فيلم شِقو بالتزامن مع أفلام عيد الفطر عام 2024 وتدور أحداثه في إطار أكشن ممزوج بالكوميديا والرومانسية حول الصديقين حجازي وإسماعيل واللذان يعملان لصالح الدكتورة والتي تجسدها يسرا وخلال الفيلم تكلفهم بمهمة ليست بسيطة مما يورطهم في قضية قتل ويوقعهم في عدد من الأزمات يحاولون التخلص منها، ويشارك في بطولته عدد من كبار النجوم والفنانين ومنهم محمد ممدوح، عمرو يوسف، يسرا، محمد جمعة، دينا الشربيني، أمينة خليل، ومن إخراج كريم السبكي.