انضباط الجبلاية تستدعي الشيبي للتحقيق قبل 3 ساعات من مباراة بيراميدز والمقاولون - media24.ps
انضباط الجبلاية تستدعي الشيبي للتحقيق قبل 3 ساعات من مباراة بيراميدز والمقاولون

أرسل مسئولو الجبلاية استدعاء رسميا للدولي المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، للخضوع للتحقيق أمام لجنة الانضباط، في الشكوى المقدمة ضده من النادي الأهلي، وذلك في الواحدة ظهر غد الاثنين بمقر اتحاد الكرة.

لجنة الانضباط تستدعي محمد الشيبي لاعب بيراميدز 

وطلب اتحاد الكرة ولجنة الانضباط خضوع الشيبي للتحقيق، قبل 3 ساعات فقط من موعد مباراة بيراميدز والمقاولون العزب في الرابعة عصرا على استاد الجبل الأخضر، في الدوري.

وأرسل محامي الشيبي خطابا رسميا لاتحاد الكرة ولجنة الانضباط يستغرب فيه موعد استدعاء اللاعب للتحقيق، دون مراعاة جدول الدوري، والتأكد من ارتباطات اللاعب وأنه سيكون في هذا التوقيت بمعسكر فريقه، وفي طريقه إلى استاد الجبل الأخضر، لخوض المباراة، وأن ما حدث يؤثر بالسلب على تركيز اللاعب.

تصريحات محمد ناجي جدو مدرب بيراميدز قبل مواجهة المقاولون العرب

 ويحل بيراميدز ضيفا على المقاولون العرب في الرابعة عصر الاثنين على استاد الجبل الأخضر في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وأوضح جدو أن الجهاز الفني واللاعبون يدركون جيدا مدى أهمية مباراة المقاولون لتأكيد الصدارة واستمرارية الفوز خاصة بعد التطور الواضح في استغلال الفرص وتسجيل 4 أهداف في اللقاء الأخير ومن الضروري توسيع الفارق على قمة وصدارة الترتيب، وضرورة الحذر من المنافس المقاولون العرب الفريق المحترم الذي سيلعب على أرضه ويحتاج للخروج بنتيجة إيجابية في طل موقفه الغير جيد في البطولة.

شدد جدو على جاهزية فريق نادي بيراميدز للمباراة وبروح عالية لمواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الثاني تواليا، ومشددا على ثقة الجهاز الفني في جميع اللاعبين وقدرتهم على مواصلة المنافسة على لقب الدوري بكل قوة حتى النهاية.