اندلع بالجراج ووصل للسطح.. تحقيقات النيابة في حريق مدينة نصر|القصة الكاملة

تباشر النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في حريق مدينة نصر والذي اندلع في جراج داخل عقار سكني بميدان الواحة في مدينة نصر، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل والتطورات في حريق مدينة نصر.

القصة الكاملة لـ حريق مدينة نصر

أمرت النيابة العامة في القاهرة، خلال تحقيقات حريق مدينة نصر، بالتحفظ على كاميرات المراقبة المتواجدة بالقرب من مسرح حريق جراج السيارات في عقار الواحة، الذي نشب فيه الحريق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة لبيان أسباب إندلاع الحريق والكشف عن وجود فاعل من عدمه.

كما كلفت النيابة العامة في حريق مدينة نصر، الذي نشب داخل جراج بأحد عقارات ميدان الواحة، فريقا من الأدلة الجنائية لمعاينة مسرح الحادث والوقوف على أسباب إشتعال النيران في جراج السيارات بالعقار، وامتدادها لتصل إلى الطابق الـ 12 عبر المنور وتصعد ألسنة اللهب إلى السماء.

التحقيقات: الحريق اندلع في الجراج ووصل إلى السطح

وتبين من تحقيقات النيابة بـ حريق مدينة نصر، أن الحريق نشب في جراج سيارات عقار  مكون من 12 طابقا، واندفعت النيران عبر المنور حتى وصلت إلى الطابق الأخير وخرجت من سطح العقار وجرى السيطرة على الحريق وإنقاذ السكان من النيران، وتم إطفاء الحريق بدون وقوع مصابين في الحادث.

وقررت الأجهزة المعنية بمحافظة القاهرة فور إندلاع حريق مدينة نصر إخلاء العقار الذي تعرض لحادث الحريق داخل جراج السيارات الخاص به، من سكانه وذلك خوفا من إصابتهم بإختناقات أو أن تحدث خسائر بشرية خلال عمليات الإخماد، وجرى استكمال عمليات التبريد والسيطرة على الحريق تماما.

حريق هائل داخل جراج في برج سكني بـ مدينة نصر

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة في ساعات متأخرة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بإندلاع حريق داخل جراج سيارات في برج سكني بمنطقة ميدان الواحة وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة مدعومة بوحدات الإسعاف وسيارات الإطفاء.

حيث إنتقلت 10 سيارات إطفاء إلى موقع حريق مدينة نصر وسيارتين إسعاف تحسبا لوقوع مصابين في الحادث، وتمكنت أجهزة الحماية المدنية في القاهرة من السيطرة على الحريق وإخماده وايضا إخماد النيران التي وصلت إلى الطابق الأخير من خلال المنور عن طريق سلالم الإطفاء الهيدروليكية.