الهادي محمد حكمًا لمباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا

يستمر البحث عن حكم مباراة الأهلي وسيمبا، حيث أعلنت لجنة التحكيم في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن تعيين التشادي الهادي علاوي محمد حكمًا لإدارة مباراة فريقي الأهلي وسيمبا التنزاني، على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات اياب دور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال افريقيا غدًا الجمعة الموافق الخامس من شهر أبريل الجاري.

وجدير بالذكر أن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز فريق الأهلي بهدف نظيف بتوقيع أحمد نبيل كوكا، على ستاد دار السلام الوطني في تنزانيا، ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي ينهي استعداداته لمواجهة سيمبا في دوري الأبطال

وفي السياق ذاته يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب التتش في استعدادات النادي الأهلي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويأتي ذلك في إطار استعدادات فريق الأهلي بقيادة المدير الفني مارسيل كولر لمباراة سيمبا التنزاني ضمن مباريات اياب دور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا.

مشوار الفريقين في بطولة دوري أبطال أفريقيا

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراة ربع النهائي عن طريق صدارة المجموعة الرابعة من المجموعات، والتي ضمت كلًا من : يانج افريكانز وشباب بلوزداد وميدياما، حيث حصل فريق الأهلي على 12 نقطة، حيث استطاع تحقيق الفوز في 3 مباريات والتعادل في مثلهم في دور المجموعات من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعلى الجانب الأخر وصل فريق سيمبا التنزاني لدور ربع النهائي عن طريق وصافة المجموعة الثانية، والتي كانت تضم كلًا من : ميموسيس والوداد البيضاوي وجالاكسي اف سي، حيث حصل فريق سيمبا على 9 نقاط بالفوز في مباراتين والتعادل في 3 مباريات، وتلقى هزيمة وحيدة، في دور المجموعات من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تصريح رامي ربيعة قبل مواجهة سيمبا التنزاني 

وأكد رامي ربيعة أن الفريق استعد بشكل جيد للمباراة، بعد تحقيق النتيجة الإيجابية في تنزانيا بالفوز بهدف نظيف، وأن الفريق سيلعب في كامل تركيزه مثل مباراة الذهاب، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة بين فريقي الأهلي وسيمبا على ستاد القاهرة ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا.