المصري: نطالب رئيس إنبي بالاعتذار بسبب أزمة التزوير

قال عباس نور الدين، رئيس قطاع الناشئين بالنادي المصري البورسعيدي، أن ما حدث من جانب نادي إنبي باتهام الفريق بالتزوير، ولا توجد أي مشكلة في مشاركة اللاعب نهائيا، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات عباس نور الدين على أزمة مباراة إنبي والمصري.

تصريحات عباس نور الدين رئيس قطاع الناشئين

وأضاف عباس نور الدين في تصريحات تليفزيونية، لو كانت هناك أزمة للاعب المتهم بالتزوير كان سيتم إيقافه وعدم تواجده مع الفريق من الأساس وقمنا بقيد اللاعب وفقا للوائح والقوانين.

وأكمل عباس نور الدين، لا يوجد أي طلب ضد اللاعب للتجنيد وعدم امتلاكه أي شهادة تعليمية ووثيقة تأمينية، والنادي المصري قدم كل الأوراق الخاصة باللاعب وتم استخراجها من الجهات الحكومية.

عباس نور الدين رئيس قطاع الناشئين بالنادي المصري

وأردف عباس نور الدين، لا توجد أي أوراق تثبت عدم صحة قيد اللاعب وقمنا بتقديم كل الأوراق لاتحاد كرة القدم المصري، والمتهم بريء حتى تثبت إدانته وعيب على رئيس نادي إنبي أيمن الشركي يلقي بالاتهامات على النادي المصري ولا أقبل بذلك.

واختتم عباس نور الدين تصريحاته، ايمن الشريعي قال على النادي المصري مزور وعذا عيب كبير ولا نريد بطولة ونعمل على اعداد اللاعبين للفريق الأول، وإجراءات اللاعب سليمة وأطلب من رئيس نادي إنبي الاعتذار للنادي المصري إذا ثبت عدم صحة كلامه.

الأهلي

تصريحات عامر حسين رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم

وأضاف عامر حسين في تصريحات تليفزيونية، إدارة شؤون اللاعبين هي المسئولة عن أزمة التزوير بجانب الإدارة القانونية في الاتحاد المصري لكرة القدم وتتحرى عن اللاعب ومن الصعب اثبات التزوير، وأكمل عامر حسين، الأندية ليس لها أي علاقة بالتزوير ولكن المتسبب في هذا الأمر هم الوكلاء والأمر ليس له علاقة بالأندية نهائيا، وكان من الصعب الإعلان عن العقوبات قبل مباراة الأهلي وإنبي لأنها لن تحدث أي فارق.

وواصل عامر حسين، اتحاد الكرة المصري أعلن فوز الأهلي بلقب الدوري ولجنة المسابقات غير مسئولة عن هذا الأمر، والأهلي تقدم بشكوى جديدة ضد وجود لاعب مزور في الاتحاد السكندري، وليس لا علاقة باحتفال كل ناد بالبطولة، وسموحة فاز باللقب من قبل وتم سحب اللقب منهم بسبب قضية تزوير.