المصريين الأحرار ناعيًا هشام عرفات : كان وطنياً مخلصاً لبلاده

نعي حزب المصريين الأحرار، برئاسة النائب الدكتور عصام خليل، ببالغ الحزن والأسى، رحيل الدكتور هشام عرفات، وزير النقل السابق، الذي وافته المنية بعد صراع مع المرض.

 رحيل الدكتور هشام عرفات

وأعرب الحزب في بيان صحفى، عن عميق حزنه لفقدان الفقيد، مؤكدًا أنه كان وطنياً مخلصاً، وخدم بلاده من كافة مواقع للمسؤولية.

وإذ يعرب الحزب رئيسًا وأعضاء عن بالغ العزاء إلى أسرة الفقيد، داعيًا الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

حزب المصريين الأحرار يهنئ المملكة النرويجية باليوم الوطني

 

 وتقدم حزب المصريين الأحرار، برئاسة النائب الدكتور عصام خليل، بأحر التهاني للمملكة النرويجية حكومة وشعبًا بمناسبة احتفالهم باليوم الوطني، الذي يصادف السابع عشر من مايو من كل عام.

 

يُعدّ هذا اليوم ذكرى خالدة في تاريخ النرويج، حيث تمّ التوقيع على دستورها الذي أعلن استقلالها في عام 1814، وعلى الرغم من عدم اكتمال الاستقلال التام إلا عام 1905م ، إلا أن هذا التاريخ يبقى راسخًا في ذاكرة الشعب النرويجي كرمز للحرية والسيادة.

وقال المركز الإعلامي للحزب في بيان صادر اليوم ، إن احتفالات هذا اليوم يشهد موكب ضخم للأطفال، حيث تتزين الشوارع هناك بالأعلام النرويجية والزي الوطني.

 

وبهذه المناسبة، بعث الحزب برقية تهنئة إلى سفيرة مملكة النرويج بالقاهرة، السيدة هيلدا كليميتسدال، أعرب فيها عن خالص التقدير والاحترام للشعب النرويجي، وآماله في استمرار علاقات التعاون والصداقة بين البلدين.