العيش صنعة ومش أى حد هيشتغل فيه

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

عقب خالد فكري، سكرتير شعبة المخابز بالغرفة التجارية، على عينات الخبز التي عرضها الإعلامي عمرو أديب خلال برنامجه  قائلا ” العيش دا صنعة ومش أى حد هيشتغل فيه”.

شعبة المخابز: العيش دا صنعة ومش أى حد هيشتغل فيه

وأضاف سكرتير شعبة المخابز بالغرفة التجارية، في مداخلة هاتفية  ببرنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر” ، ورصدها موقع تحيا مصر دورنا هو التوعية والإرشاد والتوجيه ومسئولون عن الرقابة، وبنشوف كل حاجة فى الشارع ونتحدث عن كل الناس، واليوم أفضل من أمس وغدا سيكون أفضل من اليوم”.

وتابع:” هناك مخابز تخاف على وضعها وتخرج عيش جيد وبعض المخابز تحب أن تعمل على الرغيف الكبير قليلا لأنه ينتج معهم ويكون أسرع في الشغل بالنسبة لهم”.

شعبة المخابز: تطبيق خفض أسعار الخبز السياحي

وأكمل سكرتير شعبة المخابز بالغرفة التجارية،:” اليوم تم تحرير محاضر في بعض الإدارات لمن لم يلتزم بالتوجيه الوزاري من قبل وزارة التموين وعددها ستة محاضر فى مدينة نصر  والمطرية و4 محاضر فى البساتين”.

تصدرت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد قرار الحكومة اليوم تطبيق خفض أسعار الخبز السياحي والتي جاءت كالتالي.

قائمة أسعار الخبز السياحي 

رغيف الخبز السياحي وزن 80 جرامًا: 1.5 جنيه.

رغيف الخبز السياحي وزن 40 جرامًا: 75 قرشًا.

رغيف الخبز السياحي بوزن 25 جرامًا: 50 قرشًا.

الفينو الصغير وزن 35 جرامًا: جنيه واحد.

الفينو الكبير وزن 70 جرامًا: 1.5 جنيه.

حماية المستهلك يناشد المواطنين بضرورة التعاون مع الأجهزة الرقابية في الدولة 

وعن أرقام الإبلاغ عن المخابز غير الملتزمة بخفض أسعار الخبز السياحي يستعد جهاز حماية المستهلك لاستقبال شكاوى المواطنين حول عدم التزام التجار وكذلك أصحاب المخابز السياحية بالأسعار المعلنة عنها، بالإضافة إلى الشكاوى بعدم التزام المحلات التجارية بكتابة السعر على المنتجات الغذائية على رقم الخط الساخن «19588»، أو من خلال الموقع الإلكتروني للجهاز.

فيما ناشد جهاز حماية المستهلك المواطنين، بضرورة التعاون مع الأجهزة الرقابية في الدولة والإبلاغ الفورى عن آية مُخالفات من شأنها الإضرار بحقوق المستهلكين.

‫0 تعليق