“العودة للمسار الصحيح”.. تفاصيل اجتماع حسين لبيب مع جوزيه جوميز

عقد حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك جلسة مطولة مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم خلال الساعات الماضية، في حضور أحمد سليمان نائب رئيس القلعة البيضاء.

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بإستئناف التدريبات الجماعية عصر اليوم السبت على ملعب نادي الزمالك، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 3 أيام عقب الهزيمة من الجونة في الدوري المصري الممتاز.

تفاصيل اجتماع حسين لبيب وجوزيه جوميز 

وقد طالب حسين لبيب المدير الفني البرتغالي بضرورة تصحيح مسار الفريق الأول في البطولة المحلية، خاصة أن جماهير القلعة البيضاء لن تتقبل أي هزيمة جديدة في الدوري الممتاز، كما شدد على ضرورة حسم بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.

وعرض لبيب إضافة عنصر جديد سواء مصري أو أجنبي في الجهاز المعاون للمدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، لكن الأخير رفض العرض المقدم من مجلس إدارة نادي الزمالك، وشدد على عدم استبعاد أو إضافة أي عنصر من الجهاز الفني.

وشهد الإجتماع بين لبيب وجوميز تواجد خطة الفوز قبل مواجهات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام مودرن فيوتشر يوم 31 من شهر مارس الجاري، حيث جاء وعد المدير الفني لنادي الزمالك بالفوز بالبطولة الإفريقية هذا الموسم، كما شدد حسين لبيب على إقامة معسكر مغلق للفريق الأبيض في أي مكان وذلك في حال طلب المدير الفني.

وقد استقر جوزيه جوميز وبالاتفاق مع حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، على خوض مباراتين وديتتين خلال فترة التوقف  الجارية، وذلك من أجل الاستعداد التام لمباراتي فيوتشر في كأس الكونفدرالية، بجانب تجربة جميع اللاعبين والاستقرار على التشكيل الأساسي للفارس الأبيض.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في كأس الكونفدرالية

وتقام مباريات ذهاب الدور ربع نهائي لبطولة كأس الكونفدرالية يوم 31 مارس الجاري على أن تقام مباريات الإياب يوم 7 أبريل المقبل.

وكان الزمالك تأهل لدور الثمانية محتلا صدارة المجموعة الثالثة، برصيد 13 نقطة، كما تأهل أبو سليم الليبي صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

وتواجد رامي نصوحي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في القرعة ممثلاً عن القلعة البيضاء.