الشناوي أفضل صفقة في الأهلي آخر 10 سنوات والعامري فاروق اختار اسم بنتي

يرى سعد سمير مدافع الأهلي السابق وسيراميكا الحالي، أن محمد الشناوي هو أفضل صفقة أبرمها الأعلي في السنوات العشر الأخيرة، ويكشف تحيا مصر تصريحات سعد سمير.

تصريحات سعد سمير 

وقال سعد سمير في تصريحات لبرنامج”نجوم في عز الضهر” مع الإعلامي محمد الليثي عبر إذاعة أون سبورت: أحمد حجازي من أفضل المدافعين الذين لعبت بجوارهم، ووائل جمعة أفضل مدافع بشكل عام، لم أعمل كثيراً مع جوزيه لكن هو وفايلر من أفضل المدربين، وحسام البدري من أفضل المدربين الوطنيين قيمة كبيرة جدا وأتمنى أن يعود إلى الدوري المصري لأن شخصيته إضافة لأي مكان.

أضاف: محمد الشناوي أفضل صفقة أبرمها الأهلي في آخر عشر سنوات، وكوبر كان أفضل مدرب في المنتخب وأوصلنا لكأس العالم.

واصل: اللاعبين الكبار اعتادوا على إهداء الناشئين هدايا لتحفيزهم، ووائل جمعة أهداني أي باد، وأجمل هدية جاءت لي كان ابنتي فيروز، ولدت وأنا خارج مصر، والعامري فاروق ربنا يرحمه قال لي سمي فريدة اسم ملوكي، ولكن والدتها كانت قررت تسمي فيروز.

أكمل: بعد ولادة فيروز محمد يوسف قالي الخير جاي، فبعدها تعرضت لإصابة الصليبي وقلت له يا كابتن يوسف ايه، قالي اصبر الخير جاي وبعد عودتي من الصليبي بأربع مباريات تعرضت لوتر أكيلس.

سعد سمير: تدخلت لانضمام بوبو للأهلي وهذا سبب اندهاشي في صورة صلاح وكافاني

كشف سعد سمير مدافع سيراميكا، كواليس تدخله لإقناع النادي الأهلي بضم محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر السابق وبيراميدز الحالي.

وقال سعد سمير في تصريحات لبرنامج”نجوم في عز الضهر” مع الإعلامي محمد الليثي عبر إذاعة أون سبورت: كهربا لاعب مهم وفي المنتخب وأرقامه تؤكد ذلك وإمام عاشور من أفضل اللاعبين في أفريقيا في مركزه والاثنين إضافة للنادي وأتمنى الشفاء لإمام والعودة بشكل جيد.

أضاف: تجربة فيوتشر لها ذكريات جميلة ومكانة خاصة عندي، في أول موسمين أنهينا الدوري في مركز رابع وحصدنا كأس الرابطة وشاركنا في الكونفدرالية، وكان معنا علي ماهر من أفضل المدربين في مصر.
واصل: أقنعت بعض اللاعبين بالتوقيع لفيوتشر كان أبرزهم محمد عبد المنعم، ورحلت عن فيوتشر بعد رحيل علي ماهر، وكانت هناك أزمة مادية ففضلت الرحيل، وأتمنى لعلي ماهر التوفيق، علي ماهر من أكثر الشخصيات المحترمة والمتواضعة ودائما نتائجه تتحدث عنه، وعلاقتي به أخوية ومازالت وأتشرف أنني عملت معه، وعلي ماهر أصبح براند لفكرة النجاح، مدرب يحب المواجهه وليس ملتويا ولديه شخصية مع اللاعبين.

أكمل: لم أتدخل في عودة كريم نيدفيد للأهلي، النادي دائماً يتابع لاعبيه المعارين، وتحدثت مع الأهلي عن محمد رضا بوبو وكان قريباً من النادي لكن المقابل المادي كان عائقا في اتمام الصفقة.

واختتم: القندوسي من أهم اللاعبين في مركزه، عصبي في الملعب نوعاً ما لكنه هادئ خارجه، وصورتي مع كافاني انتشرت، كافاني كان بيطلب من محمد صلاح قميصه، واندهشت من الأمر لأن كافاني كان من أهم اللاعبين في العالم وهذت يبرز قيمة محمد صلاح.