الشركة تقوم ببناء الوعي الرشيد عبر قطاعاتها المتنوعة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أكد الدكتور  يوسف عامر رئيس القطاع الديني بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، رئيس قناة الناس، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تقوم من خلال قطاعاتها المتنوعة ببناء الوعي الرشيد في مختلف مجالات الحياة، والذي من خلاله يتقدم الإنسان في شتى مجالات حياته.

عامر: الشركة المتحدة تقوم ببناء الوعي الرشيد عبر قطاعاتها المتنوعة

وأكد خلال تكريم قناتي الناس والحياة على هامش تكريم القنوات والقراء والمبتهلين الذين نقلوا وأحيوا ليالي شهر رمضان بالمساجد، أن الشركة المتحدة بما تقدمه من محتوى متنوع تحافظ على الهوية المصرية مكتملة، والهوية العربية والإسلامية، في وقت تحاول فيه القوى المغرضة تفتيت الهويات بل وطمسها.

ولفت إلى أن الشركة المتحدة تقوم بهذا كله متعمدة على أمرين أساسيين: تعاون وتكامل قطاعاتها المختلفة بين بعضها البعض وكذلك التعاون والتكامل مع المؤسسات والهيئات المختلفة.

الوعي الرشيد في مجال القطاع الديني

وأوضح عامر أن الشركة تعتمد في بناء الوعي الرشيد في مجال القطاع الديني على علماء ثقاة ومفتين أجلاء يمثلون المؤسسات الدينية الثلاث وفي مقدمتها الأزهر الشريف ويتصدر علماؤه فضيلة الامام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور احمد الطيب، ووزارة الأوقاف ودار الإفتاء ويتصدر مفتيها الدكتور شوقي علام.

الأوقاف تكرم المتحدة

وكانت وزارة الأوقاف، قد كرمت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لجهودها الكبيرة فى نقل جميع الفعاليات الدينية التى قامت بها الوزارة خلال شهر رمضان، وتسلم التكريم الدكتور بوسف عامر، رئيس القطاع الدينى بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ورئيس قناة الناس، والذى أكد فى كلمته أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تقوم ببناء الوعى الرشيد بمختلف مجالات الحياه و تقوم بصناعة الوعى الذى من خلاله يتقدم الإنسان فى شتى مجالات حياته.

وأضاف فى كلمته بمؤتمر وزارة الأوقاف لتكريم شركاء النجاح عن شهر رمضان، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعمل على الحفاط على الهوية المصرية مكتملة والهوية العربية والاسلامية بهذه الاعمال معتمدة على أمرين الاول التكامل والتعافل بين قطاعاتها المختلفة والتعاون والتكامل مع المؤسسات والهيئات المختلفة والتى ترتكز على المؤسسات الدينية الثلاثة الازهر الشريف بقيادة فضيلة الامام الأكبر الدكتور احمد الطيب، شيخ الازهر الشريف، ووزارة الاوقاف برئاسة الدكتور محمد مختار جمعة، ودار الافتاء التى نفخر بجهودها بقيادة الدكتور شوقى علام، مفتى الجمهورية.

‫0 تعليق