الشباب السعودي يتفق مع اللاعب المغربي أيوب الكعبي للتعاقد معه الموسم المقبل

يستعد نادي الشباب السعودي للتعاقد مع المهاجم المغربي أيوب الكعبي، وذلك بعد نهاية تعاقده مع نادي أولمبياكوس اليوناني، وظهر الكعبي بمستويات رائعة هذا الموسم خاصة في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي وقاد فريقه للمباراة النهائية، وسجل 5 أهداف في الدور نصف النهائي من أصل 6 في شباك أستون فيلا الإنجليزي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

الشباب السعودي يتفق مع أيوب الكعبي

وعلم موقع تحيا مصر، أن نادي الشباب السعودي كثف مفاوضاته في الساعات الماضية من أجل إقناع أيوب الكعبي بالانتقال للفريق بداية من الموسم المقبل.

وينتهي تعاقد أيوب الكعبي مع أولمبياكوس بنهاية الموسم الحالي، وكان قد انتقل للفريق في بداية الموسم وتحديداً في 6 أغسطس الماضي قادما من السد القطري.

وأتفق نادي الشباب السعودي مع أيوب الكعبي على عقد لمدة سنتين ويحصل اللاعب على 6 مليون يورو في الموسم الواحد، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي حال تألقه مع الفريق.

أيوب الكعبي لاعب أولمبياكوس اليوناني

نادي الشباب السعودي

ويريد نادي الشباب تقويه صفوفه في الموسم المقبل ونسيان ما حدث هذا الموسم وتدعيم الفريق بأفضل الصفقات من أجل المنافسة على بطولة الدوري والبطولات المحلية.

أرقام أيوب الكعبي هذا الموسم

لعب أيوب الكعبي 48 مباراة هذا الموسم في جميع المسابقات وسجل 32 هدفا وقدم 3 تمريرات حاسمة ولعب 3204 ألف دقيقة، ويساهم بالتسجيل والصناعة كل 101 هدف.

ويستعد أيوب الكعبي للظهور مع أولمبياكوس اليوناني في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي خلال الأيام القادمة، ويريد التتويج باللقب مع الفريق قبل رحيله، ويعتبر الكعبي من نجوم أولمبياكوس هذا الموسم وسجل العديد من الأهداف في مختلف البطولات.

هدف الكعبي الأفضل في دوري المؤتمر - هسبورت
أيوب الكعبي

سجل أيوب الكعبي 10 أهداف هذا الموسم في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي ويبتعد عن الصدارة بفارق 3 أهداف فقط حتى الان.

وكان الكعبي قد شارك في الدور نصف النهائي مع أولمبياكوس اليوناني ضد أستون فيلا الإنجليزي، وسجل هاتريك في مباراة الذهاب على ملعب الفيلا بارك، وفي مباراة العودة سجل هدفين، وقاد فريقه للمباراة النهائية، وقاد فريقه للمباراة النهائية في البطولة للمرة الأولى تاريخيا.