الزمالك يعلن تمسكه بقراره وعدم خوض مباراة سيراميكا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كشف الناقد الرياضي عمرو الدرديري، عن موقف نادي الزمالك من المشاركة فى بقي منافسات مسابقة الدوري المصري، وذلك بعد الإنسحاب أمام الأهلي في مباراة القمة.

تحيا مصر، وكتب عمرو الدرديري على حسابه الرسمي”فيسبوك”: رسمياً  مجلس ادارة نادي الزمالك يعلن تمسكه بقراره وعدم لعب مباراة سيراميكا القادمة”.

عمرو الدرديري 

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا

ومن المقرر أن تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  نظيره سيراميكا في تمام الساعة السابعة مساءً، يوم السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

 القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا 

 و تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق سيراميكا في بطولة الدوري المصري.

ترتيب الزمالك وسيراميكا في بطولة الدوري

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز العاشر برصيد 34 نقطة في جدول ترتيب الدوري، بينما يقع فريق سيراميكا في المركز الـ8 برصيد 37 نقطة من أصل26 مباراة خاضها الفريق.

تصريحات أحمد حسام ميدو

وقال ميدو في تصريحات عبر إذاعة راديو أون سبورت إف إم: “هناك جيل كامل تعرض للظلم، بسبب غياب الجماهير عن الملاعب، لابد من حدوث تغير في الفكر أولا قبل الأشخاص، إلى جان أن هناك شخص واحد فقط وضعنا فيه الثقة ولكنه لم يكن أهل لها، وهو السبب الرئيسي في معظم الأزمات”.

وتابع: “هناك خيارات عديدة لمنصب رئيس اتحاد كرة القدم المصري مثل: طاهر أبو زيد، عمرو الجنايني، محمود طاهر، جميعهم الأنسب لهذه المهمة، مع الاستعانة ببعض الأسماء مثل ماجد سامي، محمود الأسيوطي”.

وأشار: “أتفق مع مسئولي نادي الزمالك في قرار رفض خوض مباراة القمة، وعدم استكمال باقي لقاءات دوري نايل، ولابد على جميع الأندية دعم نادي الزمالك، من أجل تصحيح المسار، فهذا هو الوقت المناسب لتحقيق العدالة بين جميع الأندية”.

قرارات رابطة الأندية ضد نادي الزمالك

وأرسلت رابطة الأندية خطابًا رسميا أعلنت خلاله العقوبات الموقعة على نادي الزمالك، بعد رفضه خوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي في دوري نايل، ضمن مبارايات الجولة السابعة والعشرين من المسابقة، وجاءت العقوبات كالتالي:

1- توقيع الغرامات المالية التي سوف يحدد مجلس إدارة رابطة الأندية.

2- أعتبار نادي الزمالك مهزوما أمام النادي الأهلي بنتيجة 2-0.

3- خصم ثلاث نقاط من رصيد نادي الزمالك، بخلاف المباراة التي يعتبر فيها نادي الزمالك مهزوما، وبعاد ترتيب الفريق في جدول المسابقة.4- معاقبة كله من له صلة بقرار انسحاب نادي الزمالك من المباراة.

‫0 تعليق