الزمالك يبلغ رابطة الأندية برفض لعب مباراة الأهلي في الدوري ويتمسك بقراراته

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أخطر نادي الزمالك، رابطة الأندية المصرية المحترفة بموقفها النهائي بشأن مباراة الأهلي في الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

وكان نادي الزمالك قد أكد بعد مباراة المصري في الدوري المصري عدم لعب أي مباراة في الدور الثاني إلا بعد مواجهات الدور الأول بما فيهم مباراة النادي الأهلي.

مباراة الأهلي والزمالك

وخلال اجتماع رابطة الأندية المصرية بمسؤولي نادي الزمالك كانت هناك محاولات للعب مباراة الأهلي المقبلة في الدوري مع الوعد بحل الأزمات التي حدثت في الفترة الماضية وإنهاء رفض الزمالك بعدم مواجهة الأهلي.

وطالب نادي الزمالك بلعب المباريات المؤجلة في الدوري المصري الممتاز وفقا للجدول المعلن عنه سابقا.

محمد صلاح
حسين لبيب

وحضر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك الاجتماع بجانب حسام المندوه أمين الصندوق وهشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك.

وتمسك نادي الزمالك بعدم لعب مباراة الأهلي في الدوري الممتاز وأي مباراة في الدور الثاني وتحقيق مطالب النادي في الفترة المقبلة ولعب جميع المباريات المؤجلة وفقا للترتيب.

الزمالك يؤكد تمسكه بعدم خوض مباراة الأهلي في الدوري.. تفاصيل

وأكد أحمد سالم في تصريحاته أن مجلس إدارة الزمالك يؤكد تمسكه بمطالبة الأربعة الواردة في البيان الصادر في 17 يونيو عقب مباراة المصري في الدوري المصري الممتاز، وأكمل أحمد سالم، لا صحة على الإطلاق لما يتردد عن تراجعه عن أي من مطالبة أو تغيير أي من مواقفه، واختتم أحمد سالم تصريحاته، نناشد المواقع والبرامج وصفحات التواصل الاجتماعي تحري الدقة فيما تنشره، وأكمل أحمد سالم، نادي الزمالك لديه مطالب شرعية يريد تحقيقها في الفترة المقبلة، ونريد معرفة السر على تغيير ترتيب مباريات الدوري المصري في الفترة الأخيرة، وخاطبنا اتحاد الكرة المصري ورابطة الأندية حول تحفظنا على تغيير المباريات ولم يصل إلينا أي رد.

‫0 تعليق