الزمالك: نحترم نهضة بركان ونريد إسعاد الجماهير وحصد لقب كأس الاتحاد الأفريقي ولا نتأثر بالغيابات

تحدث ثلاثي نادي الزمالك، حسام عبد المجيد وأحمد حمدي بجانب محمد أشرف روقا عن مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي، وتحدث الثلاثي عن أهمية المباراة النهائية وتحقيق اللقب القاري الهام وإسعاد الجماهير، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات ثلاثي الزمالك قبل مباراة نهضة بركان في إياب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي.

تصريحات حسام عبد المجيد لاعب الزمالك قبل مباراة نهضة بركان المغربي

وقال حسام عبد المجيد في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي، لدينا مباراة هامة أمام نهضة بركان، ولم نحقق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب ولكن مازالت الأمور لدينا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وتحقيق الفوز واللقب.

وأكمل حسام عبد المجيد، نادي الزمالك كبير ولا يتأثر بالإصابات، وخسرنا في مباراة الذهاب بسبب مستوى الفريق في الشوط الأول ومع بداية أحداث الشوط الثاني كنا الفريق الأفضل وكان من الممكن أن نتعادل أو نحقق الفوز.

واختتم حسام عبد المجيد تصريحاته، ننفذ تعليمات جوزيه جوميز مدرب الزمالك بشكل مستمر، ونريد إسعاد جماهير نادي الزمالك بالفوز بلقب كأس الاتحاد الأفريقي، ونادي الزمالك يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين.

حسام عبد المجيد

تصريحات محمد أشرف روقا لاعب الزمالك قبل مباراة نهضة بركان

قال محمد أشرف روقا لاعب نادي الزمالك، أن الجميع داخل نادي الزمالك مستعد لحصد لقب كأس الاتحاد الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي.

وأكمل محمد أشرف روقا في تصريحاته، ندخل مباراة نهضة بركان ونتسلح بعاملي الأرض والجمهور وسيكون هناك ضغط كبير على الفريق المغربي منذ بداية المباراة من أحل التسجيل.

واختتم محمد أشرف روقا تصريحاته، نحترم نهضة بركان ولكننا نريد الفوز باللقب ولا نقبل أن يفوز الفريق المغربي باللقب على ملعبنا، والكل يعرف قيمة المباراة الكبيرة والهامة ونريد إسعاد الجماهير.

روقا يكشف حقيقة طلبه الرحيل عن الزمالك في يناير | الأخبار المسائى
محمد أشرف روقا

تصريحات أحمد حمدي لاعب الزمالك قبل مباراة نهضة بركان المغربي

قال أحمد حمدي لاعب نادي الزمالك أن فريقه أنهى الشوط الأول في المغرب وكان الفريق يريد تحقيق الفوز، والشوط الثاني في القاهرة الفريق يبحث عن الفوز فقط لتحقيق اللقب.

وأضاف أحمد حمدي في تصريحات صحفية، جمهور الزمالك سيكون الداعم الأول لنا في المباراة ونريد إسعادهم ولم نكن في أفضل حالاتنا في مباراة الذهاب خاصة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني ظهرت شخصية الزمالك.

فحص طبي لأحمد حمدي في مران الزمالك - بوابة الأهرام
أحمد حمدي

وأكمل أحمد حمدي، لا نريد أن نخذل جماهير نادي الزمالك ودرسنا فريق نهضة بركان ونريد اللقب، وأريد أن تكون بطولة الكونفدرالية أول ألقابي مع نادي الزمالك.