الزمالك أكبر من نهضة البركان نبذل كا ما بوسعنا لتحقيق الكونفدرالية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نهضة البركان المغربي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024.

وقد انتهت مباراة الذهاب بين نهضة البركان والزمالك بفوز الفريق المغربي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الأحد الماضي.

تصريحات جوزيه جوميز

بدأ المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، بالوقوف دقيقة حداد على روح الإعلامي أحمد نوير الذي توفي مساء أمس الجمعة، حيث حرص المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز واللاعب عمر جابر قائد الفريق الأبيض، على الوقوف دقيقة حداد مع الإعلاميين الحضور قبل انطلاق المؤتمر.

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة نهضة بركان صعبة جداً، وفريق نهضة بركان منافس قوي.

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي :” شيكابالا خارج قائمة لقاء الغد للإصابة، وكلا الفريقين وصلا للنهائي من قبل، ونستطيع أن نقول أن المباراة حوالي 180 دقيقة والآن نحن بين الشوطين وأمامنا 90 دقيقة في لقاء الغد بمثابة الشوط الثاني”.

وتابع :” نعلم أن الزمالك أكبر من نهضة بركان وجميع المشجعين يعلمون ذلك، ونتطلع لقلب النتيجة لمصلحة الفريق من أجل تحقيق الفوز”.

وقال جوميز :” لا أقول أن نهضة بركان فريق سيئ ولكني أقول أن الزمالك كنادي أكبر من نهضة بركان ولا أريد تحريف إجابتي”.

وأضاف :” نريد مباراة عادلة غداً، وسنبذل قصارى جهدنا في اللقاء من أجل حصد اللقب وإسعاد الجماهير”.

وتابع جوميز :” نهضة بركان كان أفضل من الزمالك في بداية لقاء الذهاب، وسجل هدفين ولكن الزمالك نجح في العودة وتسجيل هدف، وأحترم نهضة بركان ولاعبيه وجهازه الفني، وأرغب أن تكون هناك عدالة في المباراة ويربح الفريق الأفضل في الملعب”.

وأضاف جوميز :” أوباما وشلبي عادا للفريق وسيشاركان في تدريب اليوم، ومتاحين لمباراة الغد ، والبنيني سامسون لاعب جيد، وأحياناً يشارك في مركز الجناح ويدخل إلى العمق مثلما حدث في مباراة دريمز الغاني وسجل هدف من نفس المركز”.

وفيما يخص استبعاد محمود علاء وبعض اللاعبين قال :” هذا قراري ومحمود علاء لاعب كبير جداً، وعندما يكون جاهز بدنياً سيتواجد مع الفريق”.

واختتم المدير الفني قائلاً:” أتمنى أن تكون مباراة الغد قوية وممتعة للجميع ويستطيع الزمالك الفوز في نهاية المباراة”.