الرئيس السيسي حريص علي تحسين مستوي معيشة محدودى الدخل واستكمال مسيرة البناء

قال النائب محمود البرعي عضو مجلس النواب ، إن  أعلان الرئيس دعم شبكات الأمان الاجتماعى وزيادة نسبة الانفاق على الحماية الاجتماعية، وزيادة مخصصات برنامج تكافل وكرامة، يعكس حرصه علي تحسين مستوي معيش. المواطنين محدودي الدخل .

الرئيس السيسي حريص خلال ولايته الثالثة الاستمرار فى تنفيذ المخطط الاستراتيجية للتنمية العمرانية

واكد البرعي في تصريحات صحفية أن الرئيس السيسي حريص خلال ولايته الثالثة الاستمرار فى تنفيذ المخطط الاستراتيجية للتنمية العمرانية واستكمال إنشاء المدن الجديدة من الجيل الرابع، مع تطوير المناطق الكبرى غير المخططة، واستكمال برنامج ” سكن لكل المصريين” الى يستهدف بالأساس الشباب والأسر محدودة الدخل.

ضمانة جديدة أمام الشعب المصري للمضي خلف القيادة السياسية لاستكمال خطى التنمية والبناء والإعمار

وأشار إلي أن الإنجازات التي حققتها  القيادة السياسية على مدار الـ10 سنوات تعد ضمانة جديدة أمام الشعب المصري للمضي خلف القيادة السياسية لاستكمال خطى التنمية والبناء والإعمار لاسيما أن تلك الإنجازات  تكتب تاريخ جديد  لبطل من ابناء مصر البارزين  والذي استطاع أن يحول الاحلام الي واقع ، والامنيات الي إنجازات واهتم بالبشر والحجر وكتب التاريخ اسمه بحروف من نور.

التاريخ شاهد علي مسيرة الانجازات التي حققها الرئيس السيسي

وأوضح البرعي  بأن التاريخ شاهد علي مسيرة الانجازات التي حققها الرئيس السيسي ولعل أبرزها القضاء علي الإرهاب الذي تولت مصر محاربته نيابة عن العالم ، وكذلك نحاجه في علاج الازمه الاقتصاديه التي كادت أن تعصف بالاقتصاد لولا حكمة وجرأة ابن مصر البار عبد الفتاح السيسي.