الدوري المصري الممتاز| بيراميدز يفوز على سيراميكا كليوباترا (1/2) ويستمر في الصدارة وفاركو ينتصر على بلدية المحلة بهدف نظيف

يستمر البحث عن نتائج مباريات الدوري المصري الممتاز، وحقق بيراميدز الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف واحد والاستمرار في صدارة الدوري المصري الممتاز، وفي مباراة آخرى فاز فاركو على بلدية المحلة بهدف مقابل لا شيء، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل نتائج مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز بضغط قوي من جانب بيراميدو بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وكان هناك هجوم مضاد من جانب سيراميكا بحثا عن تسجيل الهدف الأول.

ونجح فيستون مايلي لاعب بيراميدز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 31 من عمر المباراة بعد سيطرة كبيرة على منطقة وسط الملعب، وقبل نهاية الشوط الأول عاد مايلي أن يسجل الهدف الثاني في المباراة والثاني له في الدقيقة 49 وقبل نهاية الشوط الأول.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز

وفي الدقيقة 51 وقبل نهاية الشوط الأول سجل محمد عادل الهدف الأول لفريق سيراميكا كليوباترا بعد ضغط شديد، وانتهى الشوط الأول من مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز بتقدم السماوي بهدفين مقابل هدف واحد.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز كانت السيطرة لفريق سيراميكا كليوباترا من أجل تسجيل الهدف الثاني والتعادل في المباراة.

بيراميدز وسيراميكا كليوباترا

ونجح أحمد بلحاج أن يسجل الهدف الثاني والتعادل في منتصف الشوط الثاني ولكن قرر حكم المباراة إلغاء الهدف بسبب الخطأ على أحمد ياسر ريان، وانتهت مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز بفوز بيراميدز بهدفين مقابل هدف واحد.

نتيجة مباراة فاركو وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز

انتهت مباراة فاركو وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز بفوز فاركو بهدف مقابل لا شيء، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين فاركو وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز وكان كل فريق يبحث عن الفوز للهرب من شبح الهبوط.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب كرة السلة‏‏، و‏‏لعب التنس‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏MEART D0N2 고대고 ToK نجيب شكري رجل المياراة MAN OF MANOHEMATCH THE MATCH Tiile دورگ MAN OF TΗE MATCH MΑC* niLe TEVELOPMENTS رانی-ف ف قى-جون قى جون الجازون ازون كيتوفان نيوروفيت وقيت نيور PHARCOFOOTBALL PHARCO FOOTBALL CLUB PFC‏'‏‏
شكري نجيب لاعب فاركو

وفي الدقيقة 54 سجل شكري نجيب هدف فاركو الأول والوحيد في المباراة من ركلة جزاء، وكانت هناك محاولات من جانب بلدية المحلة لتسجيل الهدف الأول والتعادل في المباراة، وانتهت مباراة فاركو وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز بفوز فاركو بهدف مقابل لا شيء.