الدوري المصري الممتاز| الإسماعيلي يقلب النتيجة على سموحة ويفوز (2-1) والجونة يسقط أمام المقاولون العرب (2-1) وزد يتعادل مع سيراميكا كليوباترا بهدف لكل فريق

يستمر البحث عن نتائج مباريات الدوري المصري الممتاز، حيث انتهت مباريات اليوم في بطولة الدوري المصري بنهاية مباراة الإسماعيلي وسموحة والتي شهدت فوز فريق الإسماعيلي بثنائية مقابل هدف وحيد، على ستاد الإسماعيلية ضمن مباريات الجولة الـ 17 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري نتائج مباريات الجولة الـ 17 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة الإسماعيلي وسموحة في الدوري المصري

حقق فريق الإسماعيلي فوزًا ثمينًا أمام فريق سموحة بالفوز بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

على الرغم من تقدم فريق سموحة في النتيجة بأقدام اللاعب جونيور أجايي الذي وضع الكرة فوق الحارس أحمد عادل في الدقيقة 43 من أحداث المباراة.

إلا أن تبديلات إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الإسماعيلي قد جاءت ثمارها، حيث استطاع محمد الساعي تسجيل هدف تعديل النتيجة عن طريق متابعة تسديدة ردت من الحارس هاني سليمان في الدقيقة 86.
وفي الدقيقة الأخيرة من أحداث المباراة استطاع أحمد الشيخ قلب النتيجة وتسجيل الهدف الثاني لصالح فريق الإسماعيلي عن طريق رأسية قوية على يسار الحارس الهاني سليمان بعد عرضية من زميله محمد الساعي لتصبح النتيجة 2-1.

ويفوز فريق الإسماعيلي في المباراة بعدما كان متأخرًا في النتيجة، ويرتفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني عشر، بينما يتجمد رصيد فريق سموحة عند 22 نقطة في المركز الثامن، في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة الإسماعيلي وسموحة

نتيجة مباراة المقاولون العرب والجونة في الدوري المصري

وعلى الجانب الأخر استطاع فريق المقاولون العرب تحقيق الفوز أمام فريق الجونة بثنائية مقابل هدف وحيد على ستاد خالد بشارة بالجونة ضمن مباريات الجولة الـ 17 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

قص فريق المقاولون العرب شريط أهداف المباراة عن طريق رأسية من محمد سالم في الدقيقة 20.
ولكن عاد غنام لاعب فريق الجونة لتسجيل هدف تعديل النتيجة بعد خطأ فادح من مدافعي فريق المقاولون العرب لتصبح النتيجة 1-1 في الدقيقة 31.

ليعود محمد سالم مرة أخرى لتسجيل هدفه الثاني وللفريق عن طريق تسديدة قوية في شباك الحارس صبحي سليمان لتصبح النتيجة 2-1 لصالح الفريق المقاولون العرب.

ويقتنص فريق المقاولون العرب النقاط الثلاث ويرتفع رصيده إلى 12 نقطة في ويصعد للمركز السادس عشر في سباق الهبوط في بطولة الدوري المصري الممتاز.

Image
مباراة المقاولون العرب والجونة

نتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا وزد في الدوري المصري

وانتهت مباراة سيراميكا كليوباترا وزد بالتعادل الإيجابي 1-1 على ستاد المقاولون العرب ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

حيث تقدم فريق سيراميكا كليوباترا في النتيجة عن طريق صديق إيجولا في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول من أحداث المباراة.

وفي بداية أحداث الشوط الثاني عاد البنوبي لتسجيل هدف تعديل النتيجة ليعود التعادل مرة أخرى بين فريقي زد وسيراميكا كليوباترا.

لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 بين فريقي سيراميكا كليوباترا وزد ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

Image
مباراة زد أف سي وسيراميكا

ليتقاسم كلا الفريقان نقاط المباراة، حيث يصل فريق زد للنقطة 24 في المركز الرابع، وعلى الجانب الأخر يرتفع رصيد فريق سيراميكا كليوباترا إلى 22 نقطة في المركز السادس، في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز.