الدوري المصري الممتاز: الإسماعيلي يتعادل أمام الاتحاد السكندري (1/1) ومودرن فيوتشر يخطف التعادل أمام الداخلية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يستمر البحث عن نتائج مباريات الدوري المصري الممتاز اليوم الإثنين، وتعادل الإسماعيلي أمام الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق، وفي مباراة آخرى تعادل مودرن فيوتشر أمام الداخلية بهدف لكل فريق، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز وملخص المباريات.

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة الاتحاد السكندري والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز لحساب الجولة التاسعة عشر بضغط من جانب الاتحاد بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة.

ونجح بنيامين برنارد بواتينج أن يسجل الهدف الأول للاتحاد السكندري بعد خطأ فادح من دفاعات الإسماعيلي وبعد صناعة رائعة من مابولولو.

وحاول الإسماعيلي السيطرة من أجل تسجيل هدف التعادل وتمكن محمد بيومي أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 39 بعد عمل رائع بين أحمد الشيخ وعبد الرحمن مجدي.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الاتحاد السكندري والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز

وانتهى الشوط الأول بين الاتحاد السكندري والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وفي الشوط الثاني كانت الأمور هادئة بين الفريقين واستمر التعادل الإيجابي في المباراة حتى النهاية.

وانتهت مباراة الاتحاد السكندري والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وحصل عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

لا يتوفر وصف.
الإسماعيلي والاتحاد السكندري

نتيجة مباراة الداخلية ومودرن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز

انتهت مباراة الداخلية ومودرن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز في الجولة التاسعة عشر بهدف لكل فريق، وتقد الداخلية أولا بالهدف الأول في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول عن طريق فانوم ألفريد بطريقة عالمية.

وانتهى الشوط الأول بين الداخلية ومودرن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز بتقدم الداخلية بهدف نظيف، وفي الشوط الثاني كانت السيطرة من جانب مودرن فيوتشر بحثا عن التعادل، وتمكن محمد فاروق أن يسجل الهدف الأول والتعادل لفريق فيوتشر في الدقيقة 72.

لا يتوفر وصف.
الداخلية وموردن فيوتشر

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الداخلية ومودرن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز

وانتهت مباراة الداخلية ومودرن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في الجولة التاسعة عشر.

‫0 تعليق