الدوري الإنجليزي الممتاز| وست هام يجبر توتنهام على التعادل (1-1) ونوتينجهام يفوز على فولهام (3-1) وإيفرتون يخطف التعادل أمام نيوكاسل يونايتد (1-1)

يستمر البحث عن نتائج مباريات الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث انتهت مباريات اليوم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بنهاية مباراة توتنهام ووست هام يونايتد بالتعادل الإيجابي (1-1)، على ستاد لندن بالعاصمة البريطانية لندن ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري نتائج مباريات اليوم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة نيوكاسل وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

ووقع فريق نيوكاسل في فخ التعادل الإيجابي (1-1) أمام فريق إيفرتون، على ستاد سانت جايمس بارك ضمن مباريات الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث على الرغم من تقدم فريق نيوكاسل بأقدام إيزاك في أغلب فترات المباراة، لكن استطاع فريق إيفرتون خطف هدف التعادل عن طريف كالفيرت لورين من ركلة جزاء، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي (1-1) ويتقاسم الفريقان نقاط المباراة.

ليصل فريق نيوكاسل إلى 44 نقطة في المركز الثامن، ويرتفع رصيد إيفرتون إلى 26 نقطة في المركز السادس عشر، في جدول ترتيب بطولة الدروي الإنجليزي الممتاز.

نوتينجهام فورست يكتسح فولهام في الدوري الإنجليزي

وعلى ستاد سيتي جراوند استطاع فريق نوتينجهام فورست اكتساح فريق فولهام يونايتد بثلاثية مقابل هدف وحيد، ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاءت ثلاثية فريق نوتينجهام فورست بتوقيع كلًا من : جيبس وايت وكريس وود وأودسون هودوي، أمام فريق فولهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليرتفع رصيد فريق نوتينجهام فورست إلى 25 في المركز السابع عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مورجان جيبس وايت

نتيجة مباراة بورنموث وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

وفي السياق ذاته حقق فريق بورنموث فوزًا ثمينًا أمام فريق كريستال بالاس بهدف نظيف جاء بتوقيع جوستين كليوفيرت، على ستاد فيتاليتي ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليحصد فريق بورنموث النقاط الثلاث ويصل للنقطة 41 في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة بيرنلي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

انتهت مباراة بيرنلي وولفرهامبتون بالتعادل الإيجابي (1-1)، على ستاد تورف مور ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة، حيث يصل فريق بيرنلي إلى 19 نقطة في المركز التاسع عشر، وعلى الجانب الأخر يصل فريق ولفرهامبتون في المركز العاشر برصيد 42 نقطة، في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ديربي لندن ينتهي بالتعادل الإيجابي في الدوري الإنجليزي

انتهت مباراة توتنهام ووست هام يونايتد بالتعادل الإيجابي (1-1)، على ستاد لندن بالعاصمة البريطانية ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث تقدم فريق توتنهام بأقدام جونسون، لكن تعادل فريق وست هام يونايتد عن طريق رأسية ميشائيل انطونيو، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

Image
مباراة وست هام وتوتنهام

وبذلك التعادل يصل فريق توتنهام إلى 57 في المركز الخامس، وعلى الجانب الأخر وصل فريق وست هام يونايتد إلى المركز السابع برصيد 45 نقطة، في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.