الدوري الإنجليزي الممتاز| أرسنال يخطف الصدارة مؤقتا بعد الفوز على لوتون تاون بثنائية والتعادل السلبي يحسم مباراة برينتفورد وبرايتون

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يستمر البحث عن نتائج مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث انتهت مباراتي أرسنال ولوتون تاون بفو الجانرز بثنائية دون رد على ستاد الامارات، بينما وقع فرييق برايتون هوف البيون في فخ التعادل السلبي مع فريق برينتفورد على ستاد برينتفورد بلندن ضمن مباريات الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري نتائج مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة أرسنال ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي

حقق فريق أرسنال فوزًا ثمينًا أمام فريق لوتون تاون بنتيجة (2-0) على ستاد الامارات ضمن مباريات الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث استطاع فريق أرسنال قص شريط أهداف المباراة عن طريق مارتن أوديجارد بتسديدة على يمين الحارس كاميانسكي بعد تمريرة من زميله كاي هافيرتز لتصبح النتيجة 1-0 لصالح فريق أرسنال أمام لوتون تاون في الدقيقة 25.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول أضاف فريق أرسنال الهدف الثاني عن طريق نيلسون بتسديدة من داخل منطقة الـ 6 أمتار أرضية في شباك الحارس كاميانسكي لتصبح النتيجة 2-0 لصالح فريق أرسنال أمام لوتون تاون في الدقيقة 44.

Odegaard shoots.
مباراة أرسنال ولوتون تاون

الدوري الإنجليزي الممتاز

لتنتهي المباراة بفوز فريق أرسنال بهدفين دون رد بتوقيع اوديجارد ونيلسون، أمام فريق لوتون تاون على ستاد الامارات بلندن ضمن مباريات الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبذلك الفوز يسترد فريق أرسنال صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بارتفاع رصيده إلى 68 نقطة متخطيًا فريق ليفربول صاحب الـ 67 نقطة، في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما يتجمد رصيد فريق لوتون تاون عند النقطة 22 في المركز الثامن عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة برايتون وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

وعلى الجانب الأخر اكتفى فريق برايتون هوف البيون بالتعادل السلبي مع نظيره فريق برينتفورد، على ستاد برينتفورد بلندن ضمن مباريات الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليتقاسم الفريقان النقاط، حيث يرتفع رصيد فريق برايتون هوف البيون إلى 43 نقطة في المركز التاسع، ويصل فريق برينتفورد إلى النقطة 28 في المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

‫0 تعليق