الحمد على النصيب والقدر المكتوب

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

حرص إمام عاشور لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي على التعليق بعد نجاح العملية الجراحية فى الكتف، وذلك عقب تعرضه لإصابة مع منتخب مصر.

تحيا مصر، ونشر إمام عاشور لاعب الأهلي عبر حسابه الرسمي إنستجرام:””الحمد لله على النصيب والقدر المكتوب الحمد لله وقت الفرج ووقت الانكسار، الحمد لله فى الشدة والرخاء، الحمد لله على المنع قبل العطاء، الحمد لله بلاسبب ولا طلب ، الحمد لله على ما مضى وما تبقى وماهو آت الحمد لله دائماً وأبدا”.

No description available.
استوري إمام عاشور

ما هي إصابة إمام عاشور ومدة غيابه ؟

وسقط إمام عاشور أرضًا بعد تدخل قوي مع مدافع المنتخب النيوزيلندي، ليستدعي الجهاز الطبي بشكل عاجل فور سقوطه، بسبب الشعور بالآم شديدة في مفصل الكتف الأيسر.

ونشر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا رسميًا، يكشف فيه مدى إصابة إمام عاشور حيث قال، “لقد خضع اللاعب لفحوصات وأشعة بعد المباراة مباشرة، والتي أثبتت إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف الأيسر”.

دائل لتعويض غياب إمام عاشور 

ويجري السويسري مارسيل كولر العديد من التغييرات الاضطرارية بعد إصابة إمام عاشور وحسين الشحات مع منتخب مصر، حيث يستقر على التشكيل الأساسي للمواجهة المرتقبة أمام بطل تنزانيا الجمعة المقبل.

لابد تواجد عمرو السولية في التشكيل الأساسي للنادي الأهلي أمام سيمبا التنزاني، رغم خوضه القليل من المباريات هذا الموسم مع المارد الأحمر بسبب الإصابة، لكن تبقى خبراته تؤهله ليكون خير بديل للاعب إمام عاشور، في مواجهة حاسمة مثل هذه خارج الديار.

منافسة قوية بين كهربا وموديست 

وأصبح مركز خط الهجوم صداع في رأس المدير الفني مارسيل كولر، حيث يفاضل بين الثنائي محمود عبد المنعم “كهربا”، والفرنسي أنتوني موديست في ظل غياب الفلسطيني وسام أبو علي للإصابة، لقيادة المارد الأحمر أمام سيمبا في المباراة المرتقبة بدوري أبطال إفريقيا.

ورغم قلة مشاركة “كهربا” في المباريات الماضية، بخلاف تواجده بشكل أساسي في مباراة القمة أمام الزمالك بنهائي كأس مصر، لكن تألق موديست في الفترة الأخيرة في مباريات الدوري الممتاز، يجعله مرشح وبقوة لقيادة هجوم الأهلي أمام بطل تنزانيا.

‫0 تعليق