الجار اللص.. تفاصيل مصرع مسنة فقدت حياتها على يد جارها

شهدت منطقة الصالحية بمركز طوخ في محافظة القليوبية واقعة مأساوية راحت ضحيتها مسنة على يد جارها، بعدما تسلل إلى منزلها دون مراعاة لحق الجار وحرمة المنزل.

تفاصيل مصرع سيدة على يد جارها أثناء محاولته سرقة منزله

ضرب شاب بكل القيم والأعراف عرض الحائط من خلال انتهاك حرمة منزل جيرانه الذي تسلل إليه بهدف سرقته، غير مبالي بما أوصى به الرسول عليه الصلاة والسلام، من حق الجار ووصيته على سابع جار، بل لم يكتفي بانتهاك حرمة المنزل وتسلله ليلا ودخوله من أجل السرقة بل تلطخت يداه بدماء سيدته.

حيث تسلل محمد س ع. إلى منزل جيرانه من أجل سرقته حاملا في يده سلاحا مستعدا لارتكاب أي جرم وإزهاق روح أي احد يصادفه، وصل المتهم إلى منزل جيرانه ودخله من أجل السرقة، ولكن في هذا الوقت تفاجئ بأن صاحبة المنزل جارته لازالت مستيقظة وقد رأته أثناء محاولته سرقة منزلها، وعندما علم أنها رأته وعلى وشك أن تواجهه قام بإنهاء حياته طعنا في صدر ليتركها جثة هامدة ويفر هاربا.

تكثيف الجهود من أجل القبض على شاب أنهى حياة عجوز في القليوبية

كانت المجني عليها عواطف رياض 66 سنة من قرية الصالحية بمحافظة القليوبية تجلس في منزلها حينما استمعت إلى أقدام تتلصص في منزلها وعندما نهضت من أجل تحسس الأمر، وجدت أن جارها يحاول سرقة منزلهم وعندما واجهته قام بتسديد طعنة لها في الصدر، وفر هاربا، فيما تكثف الأجهزة الأمنية في محافظة القليوبية البحث عنه من أجل القبض عليه.

تفاصيل مقتل سيدة على يد جارها في القليوبية

تعود بداية واقعة مصرع سيدة عجوز على يد جارها في محافظة القليوبية، عندما تلقت الأجهزة الأمن بالقليوبية من جهودها لضبط المتهم بقتل جارته العجوز خلال محاولة سرقة بقرية الصالحية بمركز طوخ في القليوبية حيث قام المتهم بقتل المجني عليها عندما ضبطته يقوم بسرقتها، وبالانتقال والفحص تبين أن الجاني شخص من جيران المجني عليها يدعي محمد س ع، تسلل لمنزل المجني عليها وعندما فوجئ بها مستيقظة وضبطته عند سرقتها قام بطعنها وقتلها وفر هاربا.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بندب الطب الشرعي لفحص الواقعة وإعداد تقرير الوفاة للمجني عليها وبيان سبب الوفاة وأمرت بسرعة ضبط المتهم