التوأم حسام وإبراهيم حسن يدشنان صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

دشن الثنائي حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم و إبراهيم حسن مدير المنتخب ، صفحات جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي .

تدشين صفحات رسمية للتوأم على مواقع التواصل الاجتماعي 

وجاءت الصفحات الخاصة بالكابتن حسام حسن وإبراهيم حسن على مواقع التواصل الاجتماعي كالتالي:- 

1- فيسبوك : https://www.facebook.com/thetwinhassan

2- انستجرام : https://www.instagram.com/thetwinhassan

3- اكس : https://x.com/Hossam9Hassan

وتعرضت الصفحة الخاصة بالكابتن حسام حسن للإختراق خلال أكثر من شهرين وتم التواصل مع إدارة فيس بوك المتواجدة بالشرق الأوسط أكثر من مرة ومخاطبتهم بإيميلات رسمية عن طريق اتحاد الكرة و منتخب مصر تم إرسالها للمسئولين محمد عمر  و أحمد سامي ولكن لم يتم الرد أو التواصل حتى الآن .

أشرف صبحي : سنوفر جميع عوامل النجاح لحسام حسن وأنهيت خلافه مع محمد صلاح

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضية، على دعم الكابتن حسام حسن في مهمته الوطنية لعودة المنتخب المصري من جديد كسابق عهده قائلًا : اجتمعت مع الكابتن حسام حسن لوضع رؤية مُحددة للسير وفق خطة معينة لتحقيق الأهداف المطلوبة في البطولات القادمة.

كما شدد أشرف صبحي على تدخله الحاسم الذي أنهى الخلافات بين حسام حسن ومحمد صلاح، في تصريحات عبر برنامج “الوش التاني” على راديو اون سبورت مع الإعلامي أحمد شوبير.

وأضاف الدكتور أشرف صبحي عن تولي الكابتن حسام حسن الإدارة الفنية للمنتخب المصري حيث قال : بالتأكيد حسام حسن يستحق فرصة لتدريب المنتخب الوطني، حسام حسن ليس مجرد لاعب بل هو عميد لاعبي العالم وأشرف على تأهيله فلاديمير بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السابق، ونحن هنا من أجل دعم الكابتن حسام حسن هو مهمته الوطنية، مثلما قمنا بتدعيم الأجهزة الفنية خلال الفترات السابقة.

كما تحدث الدكتور أشرف صبحي عن الخلاف الدائر بين الثنائي محمد صلاح نجم ليفربول وحسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري حيث قال : تدخلت بشكل حاسم لإنهاء الخلاف بين حسام حسن ومحمد صلاح، والعميد تفهم نوع الإصابة التي عانى منها محمد صلاح وهي ارتشاح دموي في العضلة الخلفية، وبالفعل قام حسام حسن بمنحه الراحة الكافية لكي ينهي محمد صلاح البرنامج التأهيلي بأكمله مع فريق ليفربول وألا تتجدد الإصابة مرة أخرى.

‫0 تعليق