التشكيل المتوقع لـ تونس أمام كرواتيا

يستمر البحث عن تشكيل المنتخب التونسي المتوقع بقيادة المدرب الوطني منتصر الوحيشي، أمام المنتخب الكرواتي على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات نصف النهائية من عمر بطولة كأس العاصمة الإدارية في مصر 2024 خلال شهر مارس الجاري.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري التشكيل المتوقع للمنتخب التونسي أمام نظيره المنتخب الكرواتي في كأس العاصمة الإدارية.

ومن المتوقع أن يدخل المنتخب التونسي بقيادة منتصر الوحيشي المدير الفني للمنتخب بتشكيل مكون كالآتي : 

في حراسة المرمى : بن بشير.

في خط الدفاع : المثلوثي – العابدي – برون – كشريدة.

في خط الوسط : حمزة – بن رمضان – العيدوني – السخيري – العشوري.

في خط الهجوم : سيف الدين الجزيري.

تصريحات مدرب تونس قبل مواجهة كرواتيا 

وفي البداية تحدث منتصر الوحيشي المدير الفني للمنتخب التونسي عن بطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار الماضية والتي شهدت خروج المنتخب من دور المجموعات حيث قال : نريد أن نستغل هذه البطولة بتقديم هُوية مختلفة عن الهُوية التي قدمناها في بطولة أفريقيا الماضية، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة تونس وكرواتيا على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات بطولة كأس العاصمة الإدارية.

وأضاف منتصر الوحيشي المدير الفني لمنتخب تونس : على الرغم من وقت التحضيرات القصير مع المنتخب، أعتقد أني قدت 4 تمرينات فقط في الـ 3 أيام مع اللاعبين، إلا أن جميع المنتخب في كامل تركيزه لمواجهة المنتخب الكرواتي سواء من الجانب الفني أو البدني أو الذهني.

وعن غيابات المنتخب التونسي تابع منتصر الوحيشي : لدينا العديد من اللاعبين الذين سيغيبوا عن مباراة كرواتيا بسبب الإصابات داخل المعسكر، بالإضافة لغياب علي معلول لعدم الجاهزية.

واختتم منتصر الوحيشي المدير الفني لمنتخب تونس حديثه عن المنتخب الكرواتي قائلًا : المباراة لن تكون سهلة أمامنا، المنتخب الكرواتي هو ثالث كأس العالم وفي دور نصف النهائي قدم أداءًا كبيرًا أمام المنتخب الأرجنتيني، بالإضافة أنه تأهل إلى المباراة النهائية في بطولة دوري الأمم الأوروبية أمام المنتخب الإسباني، المنتخب الكرواتي يدخل البطولات دائمًا بهدف تحقيق الفوز والوصول للمباراة النهائية والحصول على البطولة لذلك سنواجه العديد من الصعوبات.

وتولى منتصر الوحيشي الإدارة الفنية المؤقتة للجهاز الفني للمنتخب التونسي خلفًا لجلال القادري، الذي فشل في تخطي دور المجموعات من عمر بطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023 الماضية.