“البطولة الأولى”.. حسام حسن يسعى لعودة الفراعنة على منصات التتويج أمام كرواتيا

يستعد منتخب مصر الأول تحت قيادة المدير الفني حسام حسن، لمواجهة من العيار الثقيل أمام منتخب كرواتيا، في المباراة التي تجمع بينما في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر.

البطولة الأولى في مسيرته

بعدما سار وجال داخل مصر وخارجها، ومواجهة سلسلة كبيرة من سوء الحظ خلال مسيرته التدريبية والتي تطاردته منذ عام 2008، وعدم تواجده على منصات التتويج مع الفرق التي تولى قيادتها.

يستعد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لمواجهة منتخب كرواتيا، حيث يدخل مباراة اليوم باحثًا عن اللقب الأول له في مسيرته التدريبية، إضافة إلى تقديم أوراق اعتماده للجمهور المصري وصحة تواجده في قيادة منتخب الفراعنة.

ويسعى حسام حسن لعودة البطولات والشغف للفوز لجماهير كرة القدم المصري، خاصة بعد تراجع مستويات المنتخب خلال السنوات الماضية، حيث كان آخرها مع البرتغالي روي فيتوريا والذي ودع بطولة كأس الأمم الإفريقية من دور الـ16، أمام منتخب الكونغو الديمقراطية.

حديث حسام حسن عن المباراة

وتحدث حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، عن صعوبة اللقاء أمام المنتخب الكرواتي، في ظل امتلاكهم العديد من اللاعبين على مستوى عال، حيث يتواجدون في أكبر أندية العالم، مثل ريال مدريد وإنتر ميلان الإيطالي.

وأشار العميد إلى رضاه عن مستوى منتخب مصر أمام نيوزيلندا في الدور نصف النهائي لبطولة كأس عاصمة مصر، حيث أهدر الفراعنة العديد من الفرص المحققة، لكن سوء التوفيق يقف أمامنا.

موعد مباراة مصر وكرواتيا 

يستمر البحث عن موعد مباراة مصر وكرواتيا، من جانب القراء، حيث يستعد المنتخب الوطني المصري، لملاقاة نظيره الكرواتي، في إطار نهائي كأس عاصمة مصر، ويرصد تحيا مصر موعد مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر. 

موعد مباراة مصر أمام كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر، سيكون في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 26 من مارس الجاري، على استاد العاصمة الإدارية الجديدة. 

ويأمل المنتخب بقيادة حسام حسن، لتحقيق الفوز على المنتخب الكرواتي، في الاختبار الأقوى العميد الذي تولى القيادة الفنية للفراعنة منذ أسابيع قليلة ماضية.