الاتحاد المالي ينعي والد أليو ديانج

حرص الاتحاد المالي لكرة القدم على اصدار بيانًا لنعي والد اللاعب أليو ديانج المحترف في صفوف النادي الأهلي، السيد أجيبو ديانج، الذي تُوفي صباح اليوم الثلاثاء الموافق الثاني من شهر أبربل الجاري، إثر تعرضة لأزمة صحية في الفترة الأخيرة.

وأكدت تقارير مالية بأن مراسم العزاء والدفن ستكون في مدينة نياماكورو مسقط رأس السيد أجيبو ديانج، والد أليو ديانج لاعب النادي الأهلي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

بيان الاتحاد المالي لكرة القدم

وجاء بيان الاتحاد المالي لكرة القدم كالآتي : “ينعي مجلس إدارة الاتحاد المالي لكرة القدم ببالغ الأسى والحزن والد أليو ديانج، السيد أجيبو ديانج.

أليو ديانج مع الأهلي

وعاد أليو ديانج لصفوف النادي الأهلي يوم السبت الماضي بعد إجراء عملية ناجحة على مستوى الركبة باستئصال جزء من غضروف الركبة.

وفي السياق ذاته ن جانبه أكد الدكتور أحمد جاب الله رئيس الطاقم الطبي في الجهاز النادي الأهلي أن أليو ديانج بدأ بالفعل في تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي والتأهيل البدني المحدد له من بعد إجراء الجراحة.

أليو ديانج

الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بناد الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي لاستئناف التدريبات الجماعية على ملعب التتش.

ويأتي ذلك في اطار استعدادات فريق الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني على ستاد القاهرة الدولي في اطار مباريات إياب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة القادمة الموافق الخامس من شهر أبريل الجاري.

وجدير بالذكر أن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز فريق الأهلي بهدف دون رد بتوقيع أحمد نبيل كوكا، على ستاد دار السلام الوطني في تنزانيا ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

لا يتوفر وصف.
أليو ديانج

رحيل كريم الدبيس عن الأهلي

وعلم “تحيا مصر” من مصدر داخل النادي الأهلي، أن المدير الفني السويسري مارسيل كولر، قد أبلغ مجلس الإدارة ولجنة التخطيط، بموافقته على رحيل الشاب كريم الدبيس الظهير الأيسر للمارد الأحمر، في ظل رغبة النادي في بقاء اللاعب داخل جدران القلعة الحمراء.

وجاء غضب المدير الفني مارسيل كولر من اللاعب كريم الدبيس، بسبب عدم إتقان وتنفيذ تعليماته داخل المستطيل الأخضر، وعدم تنفيذ الخطط الدفاعية للفريق مما يكلفه العديد من الأهداف داخل شباكه.