الإسماعيلي ينفي حصول البنيني أموسو على راتب 6 أشهر بسبب خطأ إداري

نفي مصدر داخل النادي الإسماعيلي الأنباء المنتشرة حول  تحمل النادي راتب 6 أشهر للمهاجم البنيني أموسو الذي خضع لفترة معايشة داخل النادي خلال المرحلة الماضية.

قال المصدر في تصريحات صحفية، إن اللاعب غادر إلى بلاده خلال الساعات الماضية دون توقيع أي عقود، أو حصوله على أي مبالغ مالية.

وأضاف: “كل ما الأنباء التي نشرت بخصوص حصول أموسو على راتب 6 أشهر بسبب خطأ إداري لا صحة لها ومن وحي خيال كاتبها”.

إيقاف عضوية أحمد جمال فهيم في نادي الإسماعيلي 

في سياق مختلف، قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، إيقاف عضوية أحمد جمال فهيم، عضو مجلس الإدارة، ووقف نشاطه عن ممارسة جميع صلاحياته المقررة في اللائحة.

جاء قرار المجلس بإيقاف عضوية فهيم إعمالا لما جاء بنصوص المادتين 79 ، 80 من لائحة النظام الأساسي للنادي وعرضه على الجمعية العمومية الغير عادية للنادي.

يذكر أن هذه المرة الثانية التي يتعرض فيها فهيم لمثل هذه المواقف بعدما تم استبعاده من اللجنة المؤقتة التي كانت تدير النادي في وقت سابق، وذلك بسبب خلافاه مع أعضاء اللجنة في ذلك الوقت.

تصريحات حمد إبراهيم مدرب الإسماعيلي بعد التعادل أمام المقاولون 

قال حمد إبراهيم في تصريحاته عبر برنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي: “مباراة بلدية المحلة كانت هامة بالنسبة لنا لكن النتيجة جاءت في وقت صعب، لكن هذه هي كرة القدم والخسارة واردة”.

وعن غياب عبد الرحمن مجدي قال: “من اللاعبين المهمين جدا بالطبع ولكن فريق الإسماعيلي يملك العديد من اللاعبين المميزين، وكنت بشفق على كابتن إيهاب جلال لما ببص على دكة بدلاء الإسماعيلي عندنا لاعيبة مواليد2003 و2006”

واختتم: “البعض في المدرجات كان يوجه اللوم على بعض اللاعبين ولكن كابتن إيهاب جلال رد عليه بصورة منطقية واحنا اللي عارفين التعب اللي بنتعبه مع اللاعبية كل يوم لكن اللي بيجي يتفرج بيتفرج على اخر لقطة فقط وهي المباراة”.

المقاولون العرب يتعادل أمام الإسماعيلي بهدف لكل فريق في الدوري المصري

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة أمس السبت، تعادل فريق المقاولون العرب أمام الإسماعيلي بهدف لكل فريق في الدوري المصري لحساب الجولة السادسة عشر، وتقدم محمد عبد السميع للدراويش وتعادل فاروق كابور للمقاولون العرب في نهاية المباراة.