الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني

يواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته اليوم على ستاد مختار التتش، استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني 

يستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال فى الثامنة مساء (بتوقيت القاهرة) الجمعة 29 مارس على ملعب بنجامين مكابا الوطني في العاصمة التنزانية دار السلام.

وتقام مباراة الذهاب في الثامنة من مساء يوم 29 مارس بتوقيت القاهرة، فيما تقام مباراة العودة بالقاهرة يوم 5 أبريل المقبل فى العاشرة مساءً باستاد القاهرة.

تفاصيل مران الأهلي بالأمس استعدادًا لمواجهة سيمبا 

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وأدى اللاعبون فقرة إحماء وجزء بدني قبل المشاركة في تدريبات الكرة.

وشارك حسين الشحات في جزء من التدريبات الجماعية، بعد شكوى اللاعب من آلام عضلية خلال وجوده في معسكر المنتخب الوطني وخضوعه لبرنامج تأهيلي.

ويواصل الثلاثي ياسر إبراهيم وأليو ديانج ووسام أبو علي، تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص بهم تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

حسين الشحات يشارك في جزء من تدريبات الأهلي بالأمس 

شارك حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في جزء من التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء أمس على ملعب التتش.

وبدأ الشحات المشاركة التدريجية مع الفريق بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الخاص به، لتجهيزه للمشاركة الكاملة مع الفريق في التدريبات والمباريات الرسمية.

وكان الشحات قد تعرض لتقلص عضلي في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع المنتخب الوطني.