الأهلي يعلن تجديد عقد فرناندو مونزو مدرب فريق الكرة الطائرة رجال

أعلن النادي الأهلي اليوم على لسان خالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالنادي عن تجديد عقد الإسباني فيرناندو مونزو المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة رجال، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل تجديد التعاقد مع مونزو.

تفاصيل عقد مونزو الجديد

وقد صرح خالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي بأن العقد الجديد للمدير الفني الإسباني للفريق الأول لكرة الطائرة رجال فيرناندو مونزو يمتد لمدة ثلاث سنوات أخرى، بداية من الموسم الجديد 2024/2025، للحفاظ على سلسلة النجاحات التي حققها الفريق تحت قيادته.

وقال العوضي: “أن هذه الخطوة تأتي في إطار توجيهات مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، لتوفير الاستقرار والأجواء اللازمة لاستمرار مسيرة البطولات من خلال توفير عقود طويلة مع المدربين الذين حققوا نجاحات كبيرة.

فرناندو مونزو مدرب طائرة الأهلي رجال

فريق طائرة الأهلي رجال بطل إفريقيا

يذكر أن الفريق الأول للكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي كان قد فاز نهاية الشهر الماضي بلقب بطولة إفريقيا للمرة السادسة عشر في تاريخه، بعد تغلبه في المباراة النهائية على مولودية بوسالم الجزائري بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لاشيء، ليحسم الفريق بذلك تأهله إلى كأس العالم للأندية القادمة لكرة الطائرة.

موعد كأس العالم للأندية للكرة الطائرة رجال

ومن المقرر إقامة بطولة كأس العالم للأندية للكرة الطائرة رجال في الفترة من 10-15 ديسمبر القادم في الهند بمشاركة 10 أندية من مختلف القارات، وقد استطاع الأهلي أن يحجز المقعد الخاص بإفريقيا لأول مرة بعد غياب المقعد الغفريقي عن المشاركة في البطولة منذ عام 2016، وتعد هذه هي المشاركة الرابعة للنادي الأهلي في المونديال العالمي للأندية لكرة الطائرة رجال.

موعد نهائي إفريقيا لكرة القدم

على جانب آخر كانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد وصلت مساء أمس إلى تونس من أجل الاستعداد لخوض المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام نادي الترجي الرياضي التونسي، والمقرر إقامتها يوم السبت القادم في تمام الساعة العاشرة مساء، على استاد رادس.

الأهلي والترجي

عودة الشناوي لقائمة الفريق في نهائي إفريقيا

وكانت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد شهدت عودة قائد الفريق محمد الشناوي، لأول مرة منذ تعرضه للإصابة رفقة المنتخب الوطني خلال كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت في كوت ديفوار.