الأهلي يعدل عقد محمد الشناوي بعد موافقته على التجديد

اتفقت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على تجديد التعاقد مع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي، والذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم المقبل. 

الأهلي يتفق مع محمد الشناوي على تجديد عقده مع النادي 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن محمد الشناوي أبدى موافقته على تجديد تعاقده مع المارد الأحمر بعدما ينتهي عقده مع النادي بنهاية الموسم المقبل. 

وأضاف المصدر أن إدارة النادي الأهلي قررت تعديل عقد الشناوي حيث من المقرر أن يحصل اللاعب على راتب يصل إلى 20 مليون جنيه في الموسم الواحد، وبالتالي سيكون الشناوي هو الأعلى أجرًا في اللاعبين المحليين داخل الفريق. 

وسيعقد محمد الشناوي جلسة خلال الفترة المقبلة مع أمير توفيق والكابتن محمود الخطيب من أجل صياغة عقود التجديد من أجل الوقوف على كل النقاط في كتابة العقد الجديد مع النادي الأهلي. 

وترغب إدارة النادي الأهلي برئاسة الخطيب في تقدير محمد الشناوي بشكل جيد بعدما رفض الحارس الرحيل عن النادي في أصعب الظروف رغم كل المغريات المادية التي تم عرضها على اللاعب. 

ومن المقرر أن يعلن النادي الأهلي تجديد عقد الشناوي خلال الأيام المقبلة في ظل السياسة التي يتبعها النادي مع كل اللاعبين. 

محمد الشناوي ومحمود الخطيب 

الأهلي يحسم ملف تجديد التعاقد مع محمد هاني وعمرو السولية 

وقررت إدارة النادي الأهلي بعد موافقة السويسري مارسيل كولر، التفاوض مع محمد هاني وعمرو السولية من أجل تجديد عقودهم نظرًا لقرب انتهاء التعاقد بنهاية الموسم الجاري 2023-2024. 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن إدارة الفريق حصلت على الضوء الأخضر من كولر بشأن تجديد التعاقد مع هاني والسولية، حيث اتفق إدارة المارد الأحمر مع محمد هاني حول تجديد التعاقد معه وتم حسم الأمر. 

ووقع محمد هاني على عقود تجديد تعاقده مع النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، وتم الانتهاء من كل شئ حيث يتبقى فقط الإعلان الرسمي من قبل النادي. 

وكذلك الأمر بالنسبة عمرو السولية، حيث دخلت إدارة النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع اللاعب وتم الاتفاق على مدة التجديد والمقابل المادي الذي سيحصل عليه اللاعب خلال فترة التجديد بالإضافة إلى جميع تفاصيل العقد الأخرى الخاصة بنسبة المشاركة والإعلانات.