الأهلي يستأنف تدريباته الجماعية غداً استعداداً لمواجهة سيمبا بدوري الأبطال

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي تدريباته الجماعية، غداً الإثنين، بعدما منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني راحه للفريق، أمس السبت، عقب العودة من تنزانيا وتحقيق الفوز على فريق سيمبا التنزاني فى ربع نهائي دوري الأبطال.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا

تحيا مصر، ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراته المقبلة أمام فريق سيمبا التنزاني في تمام الساعة العاشرة مساءً، بـ ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الاياب من ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره سيمبا التنزاني عبر قنوات بي إن سبورتس.

تاريخ مواجهات الفريقان

وتقبال فريق الأهلى وسيمبا التنزانى فى 9 مواجهات ، فاز المارد الأحمر بـ4 مباريات،  وحقق سيمبا الفوز في 3 مباريات، وتعادل مرة بنتيجة 2/2  ومرة بنتيجة 1/1 وسجل الفريق الأحمر 13 هدفا وتلقت شباكه 7 أهداف.

الشناوي يتمسك بالرحيل

يسعى محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض تجربة احتراف جديدة، والرحيل عن القلعة الحمراء، وذلك بعد تلقيه العديد من العروض الخليجية خاصة من الدوري السعودي.

وقد رفض مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رحيل الحارس محمد الشناوي عن الفريق، خاصة وأن مركز حراسة المرمى في حاجة إلى خبرات الشناوي، في ظل عدم امتلاك حارس قادرًا على تعويضه فنيًا، في ظل تألق مصطفى شوبير خلال الفترة الأخيرة.

وعلم “تحيا مصر”، أن محمد الشناوي قائد الفريق قد طلب من الأهلي الرحيل عن القلعة الحمراء بعد نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد عودته من الإصابة القوية التي لحقت به على مستوى الكتف، خلال تواجده مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية.

وقد عرض مسؤولو الأهلي فكرة التجديد على الحارس محمد الشناوي قبل نهاية عقده مع المارد الأحمر، لكنه رفض التجديد متمسكًا بالرحيل والموافقة على إحدى العروض الخليجية، حيث كان آخر عرض سعوديًا لمدة موسمين بقيمة 4 ملايين دولار، بواقع 2 مليون دولار في الموسم الواحد.

وفي ظل تألق مصطفى شوبير وتواجد حمزة علاء ومحمود الزنفلي، سوف يعقد الشناوي جلسة مع لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، من أجل حسم موقفه من الرحيل بنهاية الموسم الجاري، والموافقة على العرض السعودي المقدم إليه.