الأهلي السعودي يسخر من الاتحاد بعد ديربي جدة

قام الحساب الرسمي للنادي الأهلي بالسخرية من فريق اتحاد جدة السعودي وعلى رأسهم الدولي المصري أحمد حجازي بعد انتهاء مباراة ديربي جدة بهدف نظيف بتوقيع فيراس البريكان، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

حيث نشر الحساب الرسمي للأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي “اكس” : <<ديربي رمضان جاب من الأخر .. فلتبدأ المساخر>>.

سقوط أحمد حجازي في ديربي جدة

وظهر الدولي المصري أحمد حجازي مدافع فريق الاتحاد ساقطًا على أرض الملعب بعد انهيار فريق الاتحاد أمام فريق الأهلي في ديربي جدة.

فرانك كيسيه

فرانك كيسية يُضيء ملعب الديربي

ثم يأتي فرانك كيسيه المحترف في سفوف فريق الأهلي حاملًا لفانوس رمضان يُضيء ملعب الملك عبدالله الرياضي بفانوس رمضان ليقضي على آمال فريق اتحاد جدة في الديربي.

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد في ديربي جدة بدوري روشن

وانتهت أحداث مباراة الأهلي والاتحاد، بفوز فريق الأهلي بهدف دون رد بتوقيع فيراس البريكان، على ستاد الملك عبدالله الرياضي ضمن مباريات الجولة الـ 26 من عمر بطولة دوري روشن السعودي.

الأهلي يركب الديربي.. كاريكاتير

واستكمالًا لاحتفال فريق الأهلي بفوز الديربي قامت الصفحة الرسمية مرة أخرى بنشر كاريكاتير بعنوان “الأهلي يركب الديربي جدة دائمًا خضراء” 

في اطار احتفالات فريق الأهلي بفوز فريق الاتحاد في ديربي جدة ضمن مباريات بطولة دوري روشن السعودي.

لا يتوفر وصف.
أحمد حجازي

وبذلك يستطع فريق الأهلي الفوز ذهابًا وايابًا على فريق الاتحاد ضمن مباريات بطولة دوري روشن السعودي.

أحداث مباراة الأهلي والاتحاد بديربي جدة في دوري روشن السعودي

وشهدت بداية المباراة خطورة أولية من جانب فريق الاتحاد، حيث كاد رومارينهو أن يُسجل الهدف الأول لكن تسديدته مرت بمحازاه القائم الأيسر لإدوارد ميندي، بعد تمريرة من زميله كريم بنزيما وضعته بالانفراد مع الحارس السنغالي ميندي، ليستمر التعادل السلبي في الدقيقة 20.

وبعد مرور نصف ساعة من عمر المباراة استطاع فريق الأهلي قص شريط أهداف المباراة عن طريق فيراس البريكان بتسديدة يسارية أرضية على يمين الحارس عبدالله معيوف، بعد تمريرة مميزة من روبيرتو فيرمينيو، ليتقدم فريق الأهلي في الديربي أمام فريق الاتحاد بنتيجة 1-0 في الدقيقة 34.

ليبنتي الديربي بفوز فريق الأهلي بنتيجة (1-0) أمام فريق الاتحاد ضمن مباريات بطولة دوري روشن السعودي.