الأمير سعود بن نهار يهنئ القيادة بمناسبة عيد الفطر المبارك – أخبار السعودية

رفع محافظ الطائف الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة عيد الفطر المبارك للعام 1445.

وسأل الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويكتب له الأجر والثواب على ما يُقدمه من اهتمام ورعاية بضيوف بيت الله الحرام من المعتمرين والزوار ويجعلها في ميزان حسناته. وأن يمتعه بالصحة والعافية ويديمه لخدمة الإسلام والمسلمين.

ورفع الأمير سعود بن نهار التهنئة لولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة عيد الفطر المبارك، سائلاً الله تعالى أن يكتب له الأجر والثواب على ما يُقدمه من اهتمام ورعاية بضيوف بيت الله الحرام من المعتمرين والزوار، وأن يجعل ذلك في ميزان حسناته، وأن يمتعه بالصحة والعافية ويديمه لخدمة الإسلام والمسلمين، ويعيد هذه المناسبة والمملكة تنعم بالأمن والأمان والازدهار في ظل القيادة.

كما رفع الأمير سعود بن نهار التهنئة لمستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، داعياً الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة عليه أعواماً عديدة وأزمنة مديدة، مهنئاً الأمير خالد الفيصل بنجاح خطط شهر رمضان المبارك للعام 1445، وما تحقق من راحة لقاصدي بيت الله الحرام.

ورفع محافظ الطائف التهنئة لنائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، داعياً الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة عليه وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان، سائلاً الله تعالى أن يعيده على الأمة العربية والإسلامية باليمن والبركات والوطن يرفل في ثوب العز والأمن والأمان والاستقرار.