الأرصاد الجوية تحذر من طقس الساعات القادمة.. أمطار غزيرة تضرب هذه المناطق

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس خلال الساعات القادمة حيث أن هناك فرص لسقوط الأمطار مع ارتفاع فى درجات الحرارة ثم معاودة الانخفاض مرة أخري.

طقس الساعات القادمة

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، أنه يسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، وجنوب سيناء، وجنوب البلاد، دافئ على السواحل الشمالية، لطيف ليلا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

حالة الطقس 

وتابعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه تكون هناك شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق: “القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، ووسط سيناء، وشمال الصعيد”.

حالة الطقس الخميس غدا

واكدت الأرصاد الجوية أن يشهد طقس الخميس 4 أبريل والجمعة 05 أبريل 2024، شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية، والسريعة، والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، ووسط سيناء، وشمال الصعيد.

حالة الطقس السبت القادم

وتوقعت الأرصاد الجوية أنه يشهد يوم السبت 06 أبريل 2024، نشاطا للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية الغربية، وجنوب سيناء، وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة 

حالة الطقس الأحد القادم

واكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه اعتبارًا من الأحد 7 أبريل 2024 يشهد الطقس انخفاضًا في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من 4:3 درجة مئوية، مع نشاط للرياح مما يزيد الإحساس بانخفاض درجات الحرارة ويصحب ذلك فرص أمطار على مناطق متفرقة من شمال البلاد

حالة الطقس اليوم

وشهد اليوم الأربعاء طقس لطيف ليلًا وفى الصباح الباكر على شمال البلاد والقاهرة الكبرى والوجه البحري، وشمال الصعيد، مع يسود طقس حار نهارًا على سيناء وجنوب الصعيد، لطيف ليلًا.

واكدت الهيئة العامة للارصاد الجوية أنه سيكون هناك انخفاض في درجات الحرارة على كافة أنحاء البلاد بقيم تتراوح بين 3 إلي 4 درجات مئوية، مع نشاط للرياح يزيد من الشعور ببرودة الطقس مع سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من البلاد.

حالة البحرين الأحمر والمتوسط

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة البحرين الأحمر والمتوسط حيث سيكون هناك نشاط الملاحة البحرية معتدلة، وارتفاع الأمواج بين 1,5 إلي 2 متر، وذلك بسبب رياح شمالية شرقية.