اكشتف علاقتها الحرام.. الإعدام شنقا لقاتلة زوجها في الشرقية

صدقت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، في جلستها المنعقدة اليوم، على قرار فضيلة مفتي الديار المصرية بمعاقبة ربة منزل متهمة بقتل زوجها على إثر اكتشافه علاقة غير شرعية بينها وبين أحد أقاربه بمركز ههيا بالإعدام شنقا وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة.

تفاصيل محاكمة قاتلة زوجها في الشرقية

بداية أحداث القضية رقم 13099 تعود لسنة 2023 جنايات مركز ههيا، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهمة “سارة ج”، 25 سنة، ربة منزل، إلى المحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامها بقتل زوجها خنقًا في قرية تابعة لمركز ههيا، وذلك بسبب وجود علاقة غير شرعية بينها وبين أحد أقاربه.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، قد تلقت إخطارًا بورود إشارة من مستشفى ههيا المركزي يفيد وصول “جمال ال”، جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثة في مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تفاصيل القبض على قاتلة زوجها في الشرقية

وتبين من تحريات ضباط المباحث مقتل المجني عليه على يد زوجته “سارة” 25 سنة، ربة منزل، وأن المتهمة تخلصت من زوجها بمفردها خنقًا بعدما اكتشف أمر علاقة غير شرعية بينها وبين أحد أقاربه.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها، وقررت إحالة المتهمة محبوسة إلى المحاكمة الجنائية.

تفاصيل مقتل شاب على يد صديقه

كانت مدينة فاقوس بمحافظة الشرقية في الدقائق الأخيرة قبل أذان المغرب مساء اليوم واقعة صادمة، حيث أقدم شاب على إنهاء حياة زميله بسبب خلافات بينهما، حيث تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء محمد النحراوي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من مركز شرطة فاقوس يفيد مقتل شاب على يد زميله بسبب خلافات بينهما.

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة فاقوس إلى محل البلاغ، وتبين من الفحص مقتل الشاب “محمد . م” طعنا على يد صديقه بسبب خلافات نشبت بينهما، وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفي فاقوس تحت تصرف النيابة العامة.